أحمد الشناوى ينتظر معرفة حجم إصابته فى ألمانيا

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 01:20 م
أحمد الشناوى ينتظر معرفة حجم إصابته فى ألمانيا احمد الشناوى حارس الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر صورته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وعلق قائلا : " دعواتكم .. فى الطريق للمستشفى"

 

ومن المنتظر أن يحسم الطبيب الألمانى المعالج لأحمد الشناوى، التشخيص النهائى لإصابة اللاعب عقب الفحوصات الطبية المقرر إجراؤها عقب وصوله إلى ألمانيا.

 

احمد الشناوى عبر تويتر
احمد الشناوى عبر تويتر

 

وتأكد غياب الشناوى عن مباريات كأس العالم بروسيا 2018 بعد إصابته بالرباط الصليبى، على خلفية كرة مشتركة مع محمد عبد المجيد مهاجم الاتحاد السكندرى فى مباراتهما الأخيرة بالدورى التى انتهت بفوز زعيم الثغر 2-1.

وكان محمد أسامة، طبيب الزمالك، أكد من قبل أن الشناوى سيغيب عن الفريق من 6 إلى 8 أشهر ليتأكد أيضا ابتعاده عن المنتخب الوطنى فى المونديال.
 

الحارس الدولى شارك مع منتخب مصر فى 28 مباراة بين لقاءات ودية ورسمية استقبل خلالها 15 هدفًا وخرج بشباك الفراعنة نظيفة فى 18 مباراة، وحصل على بطاقة صفراء واحدة.

 

وشارك أحمد الشناوى فى 30 مباراة مع الزمالك هذا الموسم، سكنت شباكه 26 هدفًا وخرج بشباك نظيفة فى 12 مباراة، أما عن إجمالي مشاركاته مع الفارس الأبيض فقد حرس الشناوى عرين قلعة ميت عقبة فى 123 مباراة استقبل خلالهم 99 هدفًا وخرج بشباك نظيفة فى 69 مباراة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة