على طريقة ملكات الجمال.. اعرفى طرق العناية بالجسم فى 4 خطوات

الإثنين، 23 أبريل 2018 11:00 م
على طريقة ملكات الجمال.. اعرفى طرق العناية بالجسم فى 4 خطوات العناية بالجسم
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالجسم أمر أساسى لكل فتاة وسيدة، فهن عليهن الاعتناء بأجسامهن بشكل يومى حيث إن المرأة رمز للجمال، ونجد الكثير من أيقونات الجمال يعتنون بأجسامهم سواء رجال أو سيدات.

وعلى طريقة ملكات جمال العالم، تعرفى على كيفية العناية بالجسم بشكل صحى وآمن، ويحافظ على بشرتك وجمالك، وهذا ما يعرضه موقع inc الأجنبى فى خمس خطوات، عليك أن تتخذيها عادة يومية.

العقل السليم فى الجسم السليم:

الرياضة
الرياضة

الرياضة الخفيفة اليومية تجعل جسمك صحى بصفة دائمة، فهى تعمل على إزالة الضغوطات النفسية وأيضاً تعطى للجسم الرشاقة والمرونة والطاقة. اظبط منبهك يومياً حوالى نصف ساعة قبل ميعاد استيقاظك الطبيعى، جربى الرياضة أو السير مبكراً قبل الذهاب للعمل أو فى الوقت المتأخر بعيداً عن الازدحام والتلوث حيث الهدوء والراحة أثناء السير. 

ابتعدى عن التكنولوجيا:

التكنولوجيا
التكنولوجيا

خصصى وقت خلال يومك فى البعد عن التكنولوجيا وهذا بالطبع بعد أوقات العمل خاصة فى أوقات فراغك، فالبعد عن الهاتف الخلوى يحافظ على بشرتك من الإضاءة الضارة الناتجة عنه، ووفرى هذا الوقت لتطبيق ماسكات على وجهك والتخلص من عيوب بجسمك.

النوم لوقت كافى:

النوم
النوم

الكثير من الأشخاص اللذين لا ينامون عدد الساعات اليومية المخصصة للنوم، وبذلك يرهقون أجسامهم وعظامهم بشكل مبالغ فيه، وهذا يؤدى إلى الهالات تحت منطقة العين أو الأمراض المبكرة حيث عدم الراحة الكافية لأعضاء الجسم، لذلك عليك أن تخصصين وقت للنوم والاستيقاظ بعدد ساعات معينة يومياً لإنقاذ ساعتك البيولوجية من الدمار.

عصير الليمون باكراً:

عصير الليمون
عصير الليمون

عند الاستيقاظ يومياً، الجأى دائما إلى كوب من عصير الليمون ذات السكر القليل أو السكر الدايت، حيث أن الليمون غنى بعناصر حمضية تساعد وظائف الكبد فى التخلص من السموم الزائدة عن الجسم ويحافظ على الكليتين، ويمكنك أيضاً شرب الشاى الأخضر الذى يساعد على التخلص من الدهون الزائدة والمتراكمة فى العديد من المناطق المتفرقة بالجسم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة