رئيس حى الأسمرات: الأهالى متأخرون فى دفع الإيجار.. وبعضهم يمتنع عن السداد

الإثنين، 23 أبريل 2018 12:04 ص
رئيس حى الأسمرات: الأهالى متأخرون فى دفع الإيجار.. وبعضهم يمتنع عن السداد حى الأسمرات
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال حسن الغندور، رئيس حى الأسمرات، إن الأهالى متأخرون فى دفع القيمة الإيجارية، وقيمتها الرمزية هى، 300 جنيه، متفق عليها منذ التعاقد على هذه الوحدات السكنية، وأن هناك البعض ممن تظاهروا يمتنع عن الدفع تمامًا.

 

وأوضح الغندور، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى، ببرنامج "ستوديو dmc"، أن التظاهرات التى حدثت مؤخرًا من بعض أهالى المنطقة، قائلًا: "وحدة سكنية تشطيب سوبر لوكس، فى أجمل وأكبر منظومة سكنية آدمية، تقديم جميع الخدمات للأهالى على أعلى مستوى، ووجود كل المرافق اللازمة لقاطنى المنطقة".

 

وتابع رئيس حى الأسمرات، أن الأسر التى ليس لديها القدرة على سداد القيمة الإيجارية، تستطيع أن تتقدم لوزارة التضامن الاجتماعى، بطلب لعمل بحث اجتماعى، لإعفائهم من سداد الإيجار، قائلًا: "إن بعض الأهالى الذين تظاهروا لعدم سداد إيجار الوحدات السكنية، يطالبون بعدم دفع أى مبالغ نهائيًا، مسببين ذلك بأن الدولة هى من أتت بهم من منازلهم بالعشوايات".

 

وأكد الغندور، أنه هناك أكثر من 10 آلاف و400 أسرة تسكن حى الأسمرات، ولا يعنى اعتراض بعض الأسر وتظاهرهم، أن تقف الدولة عن الحفاظ عن هذه المنظومة الكبرى، وتبديلها إلى عشوائيات، مضيفًا أن الدولة اتجهت مؤخرًا لسحب عدة وحدات سكنية لتأجيرها، وهو ما يخالف القانون لهذه المنظومة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة