كلوب: سأدخل تاريخ ليفربول بسبب محمد صلاح

الأحد، 22 أبريل 2018 11:59 ص
كلوب: سأدخل تاريخ ليفربول بسبب محمد صلاح محمد صلاح وكلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، أن صفقة التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حملت بعض المخاطرة، موضحاً أن الجميع لم يتوقع تألق اللاعب فى موسمه الأول مع ليفربول بهذا الشكل.

وقال كلوب، فى تصريحات لصحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، "كنت أدرك إمكانيات وقدرات محمد صلاح عندما كان لاعباً فى روما، والتاريخ سيذكرنى لأننى كنت صاحب الفضل فى التعاقد مع اللاعب المصرى".

وعن سعر محمد صلاح فى سوق الانتقالات العالمية، بعدما بات محل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية فى مقدمتها ريال مدريد وبرشلونة فى إسبانيا، وباريس سان جيرمان الفرنسى، قال كلوب، "لست مهتماً بمثل تلك الأمور".

محمد صلح وكلوب مدرب ليفربول
محمد صلح وكلوب مدرب ليفربول

 

وسجل محمد صلاح هدفاً فى تعادل ليفربول مع وست بروميتش ألبيون بنتيجة 2 – 2 فى المباراة التى جمعتهما أمس، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى إلى 31 هدفاً متربعاً على عرش الصدارة، بينما رفع رصيده من الأهداف فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية إلى 41 هدفاً، كما ساهم فى صعود ليفربول للدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 10 سنوات.

ويحلم النجم المصرى محمد صلاح بحصد جائزة فردية جديدة فى موسمه الاستثنائى مع نادى ليفربول، بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" لهذا العام من جانب رابطة اللاعبين المحترفين اليوم، الأحد.

ويتنافس على حصد الجائزة 6 لاعبين وهم محمد صلاح نجم ليفربول، وهارى كين لاعب توتنهام، ودافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وثلاثى مانشستر سيتى، كيفين دى بروين ودافيد سيلفا وليروى سانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة