كبار الكرة المصرية بين تعليق الحذاء والتمسك بالفرصة الأخيرة.. الكابيتانو يعتزل خوفاً من سوء الخاتمة.. متعب يرفض النهاية السعودية.. القيصر يبحث عن بطولة للدراويش.. والحضرى يحلم بالنهاية السعيدة فى المونديال

الجمعة، 20 أبريل 2018 01:55 م
كبار الكرة المصرية بين تعليق الحذاء والتمسك بالفرصة الأخيرة.. الكابيتانو يعتزل خوفاً من سوء الخاتمة.. متعب يرفض النهاية السعودية.. القيصر يبحث عن بطولة للدراويش.. والحضرى يحلم بالنهاية السعيدة فى المونديال غالى والحضرى ومتعب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الجدل والترقب تفرض نفسها على مصير كبار الكرة المصرية فى الموسم الجديد، ما بين اتخاذ القرار الأصعب بتعليق الحذاء والاكتفاء بما تحقق من إنجازات وبطولات، والتمسك بالفرصة الأخيرة ورفض فراق الساحرة المستديرة، وهو ما نلقى عليه الضوء فى السطور التالية..

الكابيتانو

تمسك قائد النادى الأهلي حسام غالى بالاعتزال نهاية الموسم الحالى، رافضاً الجهود والمحاولات التى عرضها عليه البعض بأن يؤجل قراره للموسم المقبل.

وكشف حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، عن محاولاته لإقناع غالى بعدم الاعتزال نهاية الموسم، بدعوى أن اللاعب ما زال قادراً على العطاء لمدة موسم على أقل تقدير، لكن اللاعب بعد فسخ عقده ودياً مع النصر السعودى ما زال مصراً على فكرة الاعتزال، والاكتفاء بما قدمه فى الملاعب المحلية والخارجية، خاصة فى ظل ابتعاده عن منتخب مصر وتبدد حلم المشاركة فى كأس العالم، على خلفية أزمته الشهيرة مع مدرب المنتخب كوبر، وأيضاً وجود ترشيحات للكابيتانو لتولى مهمة إدارية فى الجهاز الفنى، بالإضافة لخوفه من الاستمرار فى الملاعب ومن ثم عدم المشاركة بفاعلية، الأمر الذى ينهى مشواره بالمستطيل الأخضر نهاية سيئة، لذا قرر تعليق الحذاء والاكتفاء بما تحقق وحدد 11 مايو المقبل موعداً لاعتزاله.

عماد متعب

رفض عماد متعب، نجم النادى الأهلى المحترف فى التعاون السعودى، إعلان اعتزاله نهاية الموسم الحالى، متمسكًا بالاستمرار فى الملاعب للموسم المقبل.

متعب انضم إلى صفوف التعاون السعودى هربًا من جحيم دكة حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، بعدما ظل القناص حبيسًا لمقاعد البدلاء ولم يشارك إلا قليلًا، فلم تكفه دقائق البدرى المعدودة ليطالب بالرحيل إلى الدورى السعودى بعد تلقيه عرضا للإعارة بفريق التعاون.

القناص انضم للتعاون فى الثاني من يناير الماضى، وشارك معه خلال 8 مباريات فقط، بمعدل 482 دقيقة، حقق خلالها رقمًا سلبيًا فى عدم صناعة وتسجيل أية أهداف سوى هدف وحيد ألغاه حكم مباراة فريقه أمام اتحاد جدة بداعى التسلل.

عصام الحضرى

أصر عصام الحضرى، حارس مرمى التعاون السعودى ومنتخب مصر، صاحب الـ 45 عاماً، على مواصلة رحلته مع الساحرة المستديرة رغبة فى قيادة الجيل الحالى للمنتخب الوطنى فى نهائيات كأس العالم التى سوف تستضيفها روسيا هذا العام.

وكشف "السد العالى" أنه قد يفكر فى الاعتزال عقب انتهاء مشاركات الفراعنة فى المونديال وكتابة اسمه فى البطولة، إلا أنه لم يحسم القرار الرسمى فى هذا الشأن حتى الآن.

الحضرى توج مع منتخب مصر بلقب كأس أمم أفريقيا 3 مرات، وكان عاملًا رئيسياً فى التتويج بالألقاب الثلاثة المتتالية 2006- 2008 ـ 2010، ونال لقب أفضل حارس فيها جميعا وشارك فى كأس العالم للقارات مرتين بتاريخه عبر الساحرة المستديرة، كما توج بلقب دورة الألعاب الأفريقية والألعاب.

حسنى عبد ربه

بينما أعلن حسني عبد ربه، قائد فريق الإسماعيلي، أنه سيعتزل حينما يصبح غير قادر على العطاء فى الملعب، مشيرا إلى أن حلم التتويج ببطولة مع الفريق يراوده بشدة قبل الاعتزال.

ويشارك عبدربه مع الإسماعيلى بصفة أساسية، رغم تعاقب المديرين الفنيين على الفريق، فى ظل ما يقدمه من مستويات بصفوف الفريق، وسجل ثنائية مؤخراً قادت الدراويش لدور الثمانية ببطولة كأس مصر، وسط أنباء عن رغبة الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، لإعادة القيصر لصفوف الفراعنة قبل مونديال روسيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة