تأجيل المؤتمر الصحفى للجمباز 24 ساعة من أجل محمد صلاح

الجمعة، 20 أبريل 2018 04:04 م
تأجيل المؤتمر الصحفى للجمباز 24 ساعة من أجل محمد صلاح الجمباز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصرى للجمباز، برئاسة الدكتور إيهاب أمين، تأجيل المؤتمر الصحفى الذى كان مقررا له مساء الأحد المقبل، لمدة 24 ساعة ليقام يوم الاثنين 23 أبريل الجارى، فى السادسة مساء، بأحد الفنادق بمصر الجديدة؛ للإعلان عن الترتيبات النهائية لاستضافة مصر بطولة أفريقيا للجمباز المقرر لها من 26 حتى 28 أبريل على الصالة المغطاة رقم 1 باستاد القاهرة الدولى.

 

وجاء تأجيل المؤتمر بسبب تعارض توقيته مع الحفل الذى تقيمه رابطة اللاعبين المحترفين فى إنجلترا، الأحد المقبل، لاختيار أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى والمرشح لها محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزى.

 

ويحضر المؤتمر أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذى للاتحاد، بحضور لاعبى ولاعبات مصر المشاركين فى البطولة.

 

يذكر أن مصر تستضيف البطولة الأفريقية الرابعة عشرة للجمباز الإيقاعى وجمباز الترامبولين والمؤهلة لأولمبياد الشباب فى الأرجنتين بمشاركة (14) دولة، على رأسهم المغرب والجزائر وتونس وجنوب أفريقيا، بعدد أكثر من (350) لاعبا وإداريا.

ومن المنتظر حضور رئيس الاتحاد الدولى للجمباز حفل الافتتاح ورئيس الاتحاد الأفريقى للجمباز، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاوليمبية المصرية، وعدد من نواب البرلمان ونجوم الفن والرياضة.

‎وكانت مصر قد فازت بشرف الاستضافة عقب حصولها على أعلى نسبة للأصوات، من خلال الملف الذى قدمه الاتحاد المصرى للجمباز، خلال الإجتماع الذى أقيم على هامش بطولة أفريقيا رقم 13، والتى أقيمت بالجزائر خلال الفترة من مارس الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة