كيف احتفل نجوم العالم بعيد الفصح.. كيلى جينر احتفلت مع صديقها و بنتها فى بيت والدتها كريس.. كلو وبيبر وروبى وبالترو تحولوا لـ "أرانب".. وويل سميث يحتفل مع أمه كارولينا

الإثنين، 02 أبريل 2018 03:00 م
كيف احتفل نجوم العالم بعيد الفصح.. كيلى جينر احتفلت مع صديقها و بنتها فى بيت والدتها كريس.. كلو وبيبر وروبى وبالترو تحولوا لـ "أرانب".. وويل سميث يحتفل مع أمه كارولينا  جوينيث بالتور
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل أمس عدد كبير من النجوم العالميين بعيد الفصح، كل منهم على طريقته الخاصة، حيث أصبحت صورهم الأكثر تداولا عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ونشرت النجمة الأمريكية لورون كونراد على صفحتها الشخصية بـ "انستجرام" صورة لابنتها.

ابنه لورون كونراد  تحتفل بعيد الفصح

ابنه لورون كونراد تحتفل بعيد الفصح

أما ترافيس سكوت وكيندال جينر فاحتفلا بعيد الفصح مع ابنتهما " سترومي ويبستر " والذي أقيم في منزل أمبراطورة عائلة كاردشيان كريس جينر .

وعن نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة  كورتني كاردشيان فنشرت صورة صورة لساقيها وهي ترتدي حذاء بشكل " أرنب" .في حين احتفلت النجمة كلو كاردشيان بعيد الفصح علي طريقتها الخاصة باستخدام تطبيق " سناب شات " والذي حولها لأرنب ، و هي الصورة التي لاقت اعجاب قطاع كبير من محبى و معجبي كورتني بعد أن نشرتها على صفحتها بـ " انستجرام "، كذلك  الأمر مع نجم البوب الشهير جاستين بيبر الذي ارتدي نظارة حولته لشكل " أرنب " و الصورة لاقت اعجاب مرتادي صفحته على " انستجرام " التي تضم اكثر من 98.3 مليون شخص .

كلو كاردشيان

كلو كاردشيان

واحتفلت النجمة العالمية سيلينا جويمز بعيد الفصح بتوجهها لإحدى الكنائس الكبرى في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، و كانت جوميز ( 25 سنة ) ظهرت مرتدية فستانا باللون الازرق " floral " قصير ، حمل إمضاء دار أزياء " Reformation " وصل سعره إلى 176 جنيه استرليني .

ايضا حرصت ماريا شريفر وأبناء عائلة شوازينجر باتريك وكاثرين وكريستينا قرروا الاحتفال بعيد الفصح في الكنيسة ، وكانوا بدون النجم العالمي ارنولد شوازينجر الذي اجرى مؤخرا جراحة في القلب .

في حين احتفل نجم هوليوود الشهير ويل سميث بعيد الفصح مع والدته كارولين ،اما النجم روبرت داوني جونير فارتدى ملابس احتفاليه حولته لـ " ارنب " وهو نفس الامر مع النجم الشهير روبي ويليامز  والنجمة جوينيث بالتور .

النجم جاستين بيبر
النجم جاستين بيبر

 

ترافيس يحمل سترومي
ترافيس يحمل سترومي

 

جاستين بيبر
جاستين بيبر

 

جوينيث بالتور
جوينيث بالتور

 

روبرت داوني جونير
روبرت داوني جونير

 

روبي ويليامز
روبي ويليامز

 

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

 

صورة من احتفالات كورتني كاردشيان
صورة من احتفالات كورتني كاردشيان

 

كورتني كاردشيان
كورتني كاردشيان

 

كيلي جينر
كيلي جينر

 

ماريا شريفر و ابناء عائلة شوازينجر
ماريا شريفر و ابناء عائلة شوازينجر

 

يول سميث يحتفل مع والدته
يول سميث يحتفل مع والدته









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة