خبير عقارى: كثرة المعروض من المشروعات العقارية لا يعد مؤشر لانخفاض الأسعار

الإثنين، 02 أبريل 2018 11:00 ص
خبير عقارى: كثرة المعروض من المشروعات العقارية لا يعد مؤشر لانخفاض الأسعار عقارات - صورة أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سامح القرم الخبير العقارى، إن تنوع المشروعات العقارية فى مصر يزيد من مسئولية شركات التسويق العقارى حيث يحتم عليها دراسة كافة المشروعات المطروحة بالسوق ومميزاتها وكذلك خلق آليات ترويجية مختلفة ومتنوعة للتسويق لكل مشروع على حدة.

وأضاف سامح القرم، أن الفترة القادمة ستشهد إطلاق شركات تسويق جديدة وكذلك حرص الشركات القائمة على توسعة نشاطها الحالى وافتتاح المزيد من الأفرع وتشغيل عمالة جديدة.

وشدد على أن كثرة المعروض من المشروعات العقارية لا يعد مؤشرا مستقبليا لانخفاض الأسعار، فالعقار المصرى يتسم دائما بارتفاع أسعاره بصورة مضطردة بل هو مؤشرا صحيا يدل على تعافى السوق ووجود فرص استثمارية به وكذلك خلق تنافس بين الشركات نحو ابتكار أفضل المنتجات. 

وأكد أن تكريم المسوقين الجادين من شركات التطوير العقارى عبر الحفلات ينعكس إيجابيا على أداء الشركات وقدرتها على ابتكار المزيد من الآليات الترويجية لتحقيق أعلى المبيعات لصالح المطورين مشيرا إلى أن الشركات انتهجت مؤخرا إقامة حفلات مميزة لتكريم شركات التسويق التى حققت مبيعات جيدة لمشروعاتها.

 وأشار إلى أن المتوسطات السعرية للمشروعات القائمة فى المدن الجديدة أصبحت واضحة ومعروفة ولاتقوم شركات حاليا بالمغالاة أو وضع أسعار لا تتناسب مع التكلفة الحقيقية بما يعكس جدية الشريحة الكبرى من المطورين وحرصهم على وضع دراسات سعرية سليمة للوحدات قبل طرحها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة