رئيس أركان الجيش الليبى: تحدثت شخصيًا مع المشير حفتر وصحته ممتازة جدًا (فيديو)

الخميس، 19 أبريل 2018 02:10 ص
رئيس أركان الجيش الليبى: تحدثت شخصيًا مع المشير حفتر وصحته ممتازة جدًا (فيديو) المشير خليفة حفتر
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح الفريق عبد الرزاق الناظورى، رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الليبية، بأنه تحدث شخصيًا مع المشير خليفة حفتر، قائلًا: "المشير خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية، بصحة ممتازة جدًا".

وأضاف الناظورى، فى مداخلته الهاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامجه "العاشرة مساًء"، والمذاع عبر فضائية دريم، أن ما يتم تداوله من إشاعات مغرضة من قبل قنوات الإخوان، والجماعات الإرهابية، عن سوء الحالة الصحية للمشير حفتر، ووصولها لاحتفال البعض فى طرابلس وترويجهم خبر وفاته، غير صحيح بالمرة، وكاذب تمامًا.

 

وأكد الناظورى، أن الهدف الرئيسى من محاولة اغتياله الفاشلة من قبل بعض الجماعات الإرهابية، والإشاعات المتداولة عن المشير حفتر ما هى إلا لإرباك المشهد السياسى الليبى، وإفراغ الساحة أمام الإرهابيين والمجرمين من الإخوان.

 

وأشار رئيس أركان الجيش الليبى، إلى أهمية سرعة تحرير مدينة درنة من الجماعات الإرهابية المتطرفة المتواجدة بها، لاعتبارها معقلًا رئيسيًا للجماعات الإرهابية حاليًا، وأنه يجب تطهير الوطن من هؤلاء.

 

يذكر أن الفريق عبد الرزاق الناظورى، رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الليبية قد تعرض لمحاولة اغتيال فاشلة، عن طريق سيارة مفخخة، أثناء تحرك موكبه باتجاه المدخل الشرقى لمدينة درنة، ولم يسفر الاستهداف عن أى إصابات له، وأفراد موكبه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة