مصرع ميكانيكى بطلق نارى خرج من سلاحه بالخطأ فى الخصوص بالقليوبية

الأربعاء، 18 أبريل 2018 11:23 ص
مصرع ميكانيكى بطلق نارى خرج من سلاحه بالخطأ فى الخصوص بالقليوبية جثة - أرشيفية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى ميكانيكى مصرعه إثر عبثه فى سلاح نارى خاصته بدائرة قسم شرطة الخصوص بالقليوبية، وتم ضبط السلاح النارى المستخدم فى الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقى العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، إخطارا بوجود جثة على عربة كارو لأحد الأشخاص مصابا بطلق نارى خرطوش بمنتصف الصدر خلف كنيسة مارى جرجس بمنطقة الزرايب بدائرة القسم. 
 
وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لـ"مدبولى. خ" 19 سنة، ميكانيكى، ملقاة على ظهرها ومدرجة بدمائها على عربهةكارو خاصة بوالده ويرتدى ملابسه كاملة، مصابا بطلق نارى فرد خرطوش بمنتصف الصدر، ويوجد أثار احتراق البارود على ملابسه، ولا يوجد ثمة أثار إصابات أخرى، وعثر بجوار الجثة على سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12 مم، وبداخله فارغ من ذات العيار، وكذا طلقه من ذات العيار، وعثر بملابسه على سلاح أبيض "مطواة" قرن غزال من النوع شائع الاستعمال، وهاتف محمول، وحافظة نقوده، وجميع متعلقاته الشخصية. 
 
تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، وتم تشكيل فريق بحث اشرف عليه اللواء محمد الألفى مدير المباحث الجنائية، وأمكن التوصل إلى شاهد الواقعه "صابر. ع" 37 سنة عامل، وأقر بمشاهدته للمجنى عليه قبل الحادث جالساً على العربة الكارو بمفرده يدخن سيجارة، وبفحص هاتف المجنى عليه تبين احتوائه على بعض الصور له حاملاً السلاح المضبوط. 
 
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أنه حال قيام المجنى عليه بتعبئة سلاحه بالذخيرة خرجت منه طلقة على سبيل الخطأ أحدثت إصابته التى أودت بحياته، وبسؤال والد المتوفى أيد ذلك، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى وفاة نجله جنائياً، فتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ناصر العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2047 إدارى قسم الخصوص لسنة 2018م، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق. 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة