عبد الله السعيد يقود تشكيل كوبيون بالوسورا فى ديربى فنلندا

الأربعاء، 18 أبريل 2018 01:52 م
عبد الله السعيد يقود تشكيل كوبيون بالوسورا فى ديربى فنلندا عبد الله السعيد
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود النجم عبد الله السعيد تشكيل فريقه كوبيون بالوسورا أمام روفانييمن بالوسورا فى ديربى مدينة "بالوسورا"، فى الخامسة مساء اليوم، الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من الدورى الفنلندى.

وكشفت الصفحة الرسمية لفريق كوبيون عن تواجد النجم المصرى عبد الله السعيد فى التشكيل الأساسى للمباراة.

وتوقف رصيد كوبيون بالوسورا عند نقطة واحدة بعدما تعادل فى الجولة الأولى مع هونكا بهدف لكل منهما، وخسر الجولة الثانية أمام إلفس بنتيجة 2/1.

وشارك اللاعب المصرى عبد الله السعيد، فى تدريبات كوبيون بالوسورا الفنلندى للمرة الأولى، الأحد الماضى عقب انضمامه لصفوف الفريق قادماً من النادى الأهلى على سبيل الإعارة لمدة شهرين، وشارك فى مباراة واحدة أمام إلفس، ويستعد لخوض الديربى الأول له فى فنلندا اليوم.

واتفق عبد الله السعيد صانع ألعاب النادى الأهلى مع إدارة كوبيون بالوسورا على تقاضى 16 ألف دولار، أى نحو 280 ألف جنيه، نظير اللعب فى صفوفه لمدة شهرين فقط، وفقا لما أكده مصدر قريب من اللاعب.

ووافق الأهلى مؤخراً على انضمام السعيد للدورى الفنلندى مجانا دون حصول القلعة الحمراء على أى مقابل مالى حتى يحافظ نجم المنتخب على مستواه ولياقته الفنية قبل كأس العالم، عقب قرار الإدارة بتجميده وعرضه للبيع على خلفية أزمة توقيعه للزمالك.

ومن المقرر أن يلعب عبد الله السعيد لأهلى جدة بداية الموسم المقبل، لكنه اتفق مع إدارة الأهلى على الرحيل للدورى الفنلندى للحفاظ على مستواه الفنى والبدنى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة