ماذا قال البدرى عن عروض أجاى ومعلول وأزارو وبيع السعيد؟

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 03:00 م
ماذا قال البدرى عن عروض أجاى ومعلول وأزارو وبيع السعيد؟ حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حسام البدرى المدير الفنى للأهلى إنه يحاول حالياً وضع العديد من الحلول التى تعوض الفريق عن رحيل عبد الله السعيد الذى خسره الأهلى على المستوى الفنى.
 
وانتقل عبد الله السعيد منذ أيام لنادى كوبيون بالوسورا الفنلندى لمدة شهرين على سبيل الإعارة يرحل بعدها لنادى أهلى جدة السعودى ابتداءاً من الموسم المقبل تنفيذاً لقرار الأهلى بعرضه للبيع بعد التوقيع للزمالك.
 
 
وأكد البدرى، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أن إدارة النادى اتخذت القرار السليم والصحيح بالنسبة لأزمة السعيد بمنتهى الحنكة، وهو القرار الذى اعتدناه دائمًا فى الأهلى والجميع يعلم أن الأهلى لا يقف على أى لاعب كما هو الحال دائما فى النادى الأهلى.
 
وشدد على أنه من الوارد أن يقوم بتعديل طريقة اللعب أو البحث عن لاعب آخر يقوم بنفس دور السعيد، وكلها أمور محل الدراسة والبحث لحين الاستقرار على الأفضل فنيًا بالنسبة لنا.
 
وأكد البدرى أنه لا توجد نية للتفريط فى الثلاثى أجايى وعلى معلول وأزارو، ولم تصلهم أى عروض فى الفترة الأخيرة وكل ما يتردد فى هذا الشأن غير صحيح بالمرة حتى وإن جاءت عروض فهى مرفوضة لأن الأهلى ناد بطولة ويبحث عن بطولته المفضلة، وهى دورى الأبطال وبالتالى يحتاج لكل العناصر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة