أخبار بايرن ميونخ اليوم عن شعور رودريجز قبل العودة لريال مدريد

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 02:10 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن شعور رودريجز قبل العودة لريال مدريد رودريجيز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكولومبى جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد المعار لبايرن ميونخ الألمانى، أنه يتشوق للعودة لملعب الفريق الملكى فى سانتياجو برنابيو، خلال مواجهة الدور نصف النهائى من دوري أبطال أوروبا التى ستجمع الفريقين فى نهاية أبريل الجارى.

نجم بايرن ميونخ يتشوق للعودة لريال مدريد
 

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، ان جيمس رودريجز لاعب بايرن ميونخ قال "بالطبع أتشوق للعودة لريال مدريد، إن مواجهتى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا شيء مميز بالنسبة لي، فإننى لعبت هناك لمدة ثلاث سنوات، كنت سعيدا جدا هناك ولدي ذكريات رائعة، ورغم أننى غادرت الفريق إلا أن معظم اللاعبين أصدقاء لى، إنه شيء لطيف للغاية، لكني أفكر فقط في فريقي الحالى وأعدهم بأفضل أداء والقتال على الفوز".

رودريجيز ورونالدو
رودريجيز ورونالدو

 

وأضاف نجم بايرن ميونخ قائلا "صحيح أنهم يلعبون فى دوري أبطال أوروبا بشكل غير الذى يلعبون به فى الدوري الإسباني،  الدوري ويستطيعون بطريقة ما الحصول على اللقب، ولكنهم يعرفون ما هى وسائل القتال على هذا اللقب عاما بعد عام، إنه الفريق التاريخي لهذه المسابقة، لكن بايرن ليس مضطرًا للاختباء والخوف، تاريخه موجود وقد أظهر في أكثر من مناسبة أنه يعرف كيف يواجه مدريد".

وعن ركلة جزاء ريال مدريد المثيرة للجدل فى مواجهة يوفنتوس بربع نهائى دوري أبطال أوروبا، قال نجم بايرن ميونخ: "إننا لم نكن نتخيل أن يفوز يوفنتوس بنتيجة 3-0، ورغم أننى لم أشاهد المباراة لأننى كان لدينا مباراة أمام بشيكتاش فى نفس التوقيت، إلا أن ريال مدريد حاول القتال طوال المباراة لتحقيق التعادل، وإننى أعتقد أن ركلة الجزاء تعد مكافأة لمجهودهم خلال المباراة".

بايرن ميونخ يستهدف نجم مانشستر يونايتد
 

دخلت العديد من اندية أوروبا الكبرى فى مفاوضات مع النجم الفرنسي أنتوني مارسيال، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما بعد أن أصبح دور اللاعب مهمشا بعد التعاقد مع ألكسيس سانشيز.

 

مارسيال نجم مانشستر يونايتد
مارسيال نجم مانشستر يونايتد

 

ويعد بايرن ميونخ الألماني، أحدث المهتمين بالتعاقد مع مارسيال من صفوف مانشستر يونايتد، حيث ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن اللاعب يعيش حالة من الإحباط خلال هذه الفترة، بعد أن أصبح دوره مهمشا فى صفوف الريد ديفيلز.

وأشار الموقع الإيطالي، ان بايرن ميونخ سيجد منافسة شرسة فى الصيف المقبل، حال موافقة اللاعب على الرحيل، من يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين، وكذلك توتنهام الإنجليزي.

ويشار إلى أن اللاعب صاحب الـ22 عاما، لم يشارك هذا الموسم مع مانشستر يونايتد سوى فى 16 مباراة فقط.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة