الإسماعيلى: كالديرون "يفك السلك" خلال أيام وجاهزون للزمالك أو الإنتاج

الأحد، 15 أبريل 2018 09:50 ص
الإسماعيلى: كالديرون "يفك السلك" خلال أيام وجاهزون للزمالك أو الإنتاج فريق الاسماعيلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عمرو فهيم، مدرب الإسماعيلي، إن الكولومبى كالديرون، مهاجم الفريق، سيقوم بـ"فك السلك" من قدمه فى غضون 4 أيام، تمهيدا لعودته للتدريبات ، موضحاً فى تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "كالديرون سيعود تدريجيا للتدريبات بعد فك السلك والجيبرة من قدمه".

 

وتابع عمرو فهيم: "لدينا مواجهة هامة أمام المقاصة يوم الأربعاء المقبل، ونسعى للفوز فى هذه المباراة من أجل حسم المركز الثانى ، وعن الصفقات الجديدة، قال: "لم نتحدث حتى الآن عن اللاعبين الراحلين أو الصفقات الجديدة، نركز فى حسم المركز الثانى والفوز بلقب كأس

 

وقال فهيم إن الجهاز الفنى حرص على التحدث مع اللاعبين قبل مواجهة المقاولون بالكأس لإزالة الضغوطات من عليهم والتأكيد على أن الفوز ببطولة هذا الموسم سيكتب فى تاريخهم ، مؤكداً أن الإسماعيلى أدى مباراة رائعة أمام المقاولون وحقق الفوز بهدفين ويسير فى طريقه نحو اللقب".

 

وأشار إلى أن الفريق مستعد لأى فريق سيواجهه فى الدور المقبل سواء الزمالك أو الإنتاج الحربي، لافتا إلى أن الإسماعيلى هدفه لقب الكأس هذا الموسم.

 

وعن تألق حسنى عبد ربه، قائد الوسط، قال: "حسنى لعب بروح رائعة وركز بشكل كبير قبل المباراة على التعليمات الفنية، لذلك أحرز هدفين وساعد الفريق على التأهل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة