ادعم حسين الشحات للفوز بجائزة أفضل لاعب فى الإمارات.. شارك بالتصويت

الأحد، 15 أبريل 2018 12:32 ص
ادعم حسين الشحات للفوز بجائزة أفضل لاعب فى الإمارات.. شارك بالتصويت حسين الشحات نجم العين
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق سباق التصويت بين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإماراتى، والذى يستمر حتى 22 أبريل الجارى.

 

وضمت قائمة المرشحين 10 لاعبين يأتى فى مقدمتهم اللاعب المصرى حسين الشحات، عمر عبدالرحمن "عموري" وماركوس بيرج من العين، مبارك بوصوفة من الجزيرة، فابيو دى ليما من الوصل، محمد الشامسى ومراد باتنا وسبستيان تيجالى من الوحدة، ياسين البخيت من دبا، ويوسف قلفا من الإمارات.

 

وذكر موقع "24" الإماراتى، "تم اختيار اللاعبين الـ 10 بناء على ترشيح الجماهير لهم فى المرحلة الأولى التى امتدت من 8 إلى 12 أبريل الجارى، وسط مشاركة واسعة بين جماهير الفرق المختلفة الذين حرصوا على دعم لاعبيهم المفضلين عبر الصفحات الرسمية للجنة دورى المحترفين على شبكات التواصل الاجتماعى".

 

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن هوية الفائز بتلك الجائزة، على هامش حفل توزيع جوائز الأفضل فى مسابقة الدورى الإماراتى هذا الموسم فى العاشر من مايو المقبل.

 

ويمكنك عزيز القارئ المشاركة فى التصويت ودعم اللاعب المصرى حسين الشحات عبر الضغط هنا مع العلم بأنه يجب اختيار أفضل 5 لاعبين من القائمة، على أن يكون اختيارك الأول هو الأعلى تقييماً.

 

القائمة
القائمة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة