صور.. نقيب البيطريين: الطب البيطرى عطلان.. ونخاطب الدولة بمشاكلنا

الجمعة، 13 أبريل 2018 02:27 م
صور.. نقيب البيطريين: الطب البيطرى عطلان.. ونخاطب الدولة بمشاكلنا الدكتور خالد العامرى نقيب الأطباء البيطريين
كتبت آية دعبس - تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور خالد العامرى، نقيب الأطباء البيطريين، أن الطب البيطرى "عطلان"، مشيرا إلى أن القانون الخاص بالطب البيطرى تم التوافق عليه بين وزارة الزراعة، والنقابة، وكافة الجهات المعنية، منذ 8 أشهر، ومازال ينتظر قانون الزراعة ليتم ضمه له وعرضه على مجلس النواب.

وأضاف العامرى، فى تصريحات لليوم السابع، على هامش انتخابات التجديد النصفى،: مافيش حد بيفكر فى الطب البيطرى، عدا الرئاسة، حتى باتت الجهة الوحيدة التى تسارع النقابة بمخاطبتها بمشاكلها، بعيدا عن الوزارات، الطب البيطرى فى حاجة لوزارة منفصلة، واللواء فايز أباظة هو أفضل من يتولى وزارة الصحة البيطرية والثروة الحيوانية.

 

وأوضح أن انتخابات التجديد النصفى للأطباء البيطريين، يوم عيد لأعضائها، قائلا: من يتوفق ونجح نتمنى له التوفيق، ومن لا ينجح فهو محظوظ، نظرا لسقوط عبئ العمل النقابى عن كاهله، فقد عملنا خلال فترة طويلة على إعادة ترتيب ملفات النقابة، حتى بات الأطباء يشعرون بوجود النقابة، لدينا تحديات فى التعيينات والكادر والمهنة تواجه هموم كثيرة، فى ظل فتور بعض المسئولين التنفيذيين".

 

ووتابع:" نرجوا التوفيق للمجلس الجديد، فقد ظهرت النقابة الفترة الماضية بشكل جيد، وهناك مشروعات مثل نادى العجوزة ومشروع الميكنة خلال أسابيع سيتم الانتهاء منه، لكن مازالت طموحاتنا أكبر من ذلك".

خالد العامرى (1)
 

 

خالد العامرى (2)
 

 

خالد العامرى (3)
 

 

خالد العامرى (4)
 

 

خالد العامرى (5)
 

 

خالد العامرى (6)
 

 

خالد العامرى (7)
 

 

خالد العامرى (8)
 

 

خالد العامرى (9)
 

 

خالد العامرى (10)
 

 

خالد العامرى (11)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة