أمين "دينية البرلمان": "على جثتى إن العاملين فى قناة الشرق يرجعوا مصر"

الخميس، 12 أبريل 2018 10:44 ص
أمين "دينية البرلمان": "على جثتى إن العاملين فى قناة الشرق يرجعوا مصر" النائب عمر حمروش أمين سر لجنة الشؤون الدينية والأوقاف بمجلس النواب
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب عمر حمروش، أمين سر لجنة الشؤون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، إن ما يحدث من أزمات داخل قناة الشرق الموالية للإخوان، التى تبث من تركيا وتحرض على العنف بمصر، نتيجة طبيعية لما فعلوه طوال الفترة الماضية، فهم "مجموعة من الخونة ومن الطبيعى أن يتخلوا عن بعضهم".

وأضاف "حمروش"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن فكرة عودة أى من العاملين فى قناة الشرق الإخوانية ممنوعة وغير مسموح بها، متابعا: "عودتهم كارثة حقيقية لمصر، والسماح للخونة بالعودة مرة أخرى لن يكون مطروحا، ومن يدعو لهذه لا بد من محاكمته بتهمة مساندة ودعم الخونة والإرهابيين".

وأكد أمين سر لجنة الشؤون الدينية، أن هؤلاء العاملين عندما شعروا بالأزمات احتاجوا للوطن، وإلا لماذا لم يحاولوا العودة منذ فترة؟ ولم يفكروا فى هذا إلا بعد اشتعال الأزمات؟ لافتا إلى أنه سيتحرك لمنع أى دعوة يطلقها الموجودون فى تركيا وقطر من العاملين فى قنوات الإخوان المحرضة على العنف للعودة لمصر، قائلا: "على جثتى لو واحد منهم رجع مصر".

كان رامى جان، الصحفى العائد من أحضان جماعة الإخوان الإرهابية بتركيا، قد كشف أن عددا من العاملين فى قناة الشرق الإخوانية تواصلوا معه للعودة إلى مصر بعد الأزمة الأخيرة التى وقعت فى القناة، وفصل مالكها أيمن نور لعدد كبير منهم، إذ أكدوا أنهم يريدون العودة لمصر فى ظل المعاناة التى تسبب لهم فيها أيمن نور وقيادات الإخوان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة