أخبار أرسنال اليوم عن الصراع مع مانشستر يونايتد على ضم ساؤول نيجويز

الخميس، 12 أبريل 2018 10:43 م
أخبار أرسنال اليوم عن الصراع مع مانشستر يونايتد على ضم ساؤول نيجويز ساؤول نيجويز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى التعاقد مع ساؤول نيجويز نجم خط وسط فريق أتلتيكو مدريد خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

ساؤول نيجويز هدف مانشستر يونايتد
ساؤول نيجويز هدف مانشستر يونايتد

 

أرسنال ينافس مانشستر يونايتد على ضم ساؤول نيجويز
 

أشارت صحيفة "ذا صن"الإنجليزية، إن مدرب أرسنال يسعى لدعم خط وسطه بضم نجم أتلتيكو مدريد نيجويز على الرغم من صعوبة إتمام الصفقة بسبب تمسك إدارة الروخى بلانكوس باللاعب ورفضها فكرة التخلى عنه.

أوضحت الصحيفة، إن ساؤول نيجويز يرتبط بعقد مع أتلتيكو مدريد يمتد حتى يونيو 2026 وشرطاً جزائياً قيمته 130 مليون إسترلينى وفى حالة دخول أرسنال بشكل رسمى لضم اللاعب سيكون مطالب بدفع قيمة الشرط الجزائى.

فى الوقت نفسه، سيواجه فريق أرسنال منافسة قوية من مانشستر يونايتد على التعاقد مع نيجويز بعدما أعلن جوزيه مورينيو رغبته فى إستقطاب اللاعب إلى ملعب "الأولد ترافورد" .

إنريكى مرشح لتدريب أرسنال
إنريكى مرشح لتدريب أرسنال

 

أنريكى يقترب من تدريب أرسنال
 

اقترب لويس انريكى مدرب برشلونة الإسبانى السابق، من تولى قيادة أرسنال الإنجليزى، خلفا للفرنسى أرسين فينجر، الذى ارتبط بالرحيل عن قيادة الجانرز فى نهاية الموسم الجارى، وفقا لما ذكرته تقارير الصحف الإسبانية.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن لويس انريكى اقترب من تولى تدريب أرسنال الإنجليزى، بعد اقتراب توماس توخيل المدرب السابق لبوروسيا دورتموند الألمانى، من تولى تدريب باريس سان جيرمان الفرنسى.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن توماس توخيل كان المرشح الأول لتدريب أرسنال، ولكن الأنباء الأخيرة أفادت بأنه اتفق بشكل مبدئى مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسى، ليتولى قيادة الفريق الباريسى خلفا لأوناى إيمرى، بنهاية الموسم الجارى.

وهو ما جعل لويس انريكى هو المرشح الأقوى لتدريب أرسنال، بعد نهاية تعاقد الفرنسى أرسين فينجر فى نهاية الموسم الجارى.

وسيساهم أيضا انضمام راؤول سانيلهى مدير تعاقدات برشلونة السابق لإدارة الجانرز، فى تسهيل التعاقد مع لويس انريكى المدرب السابق للفريق الكتالونى، فى نهاية الموسم الجارى.

وكان لويس إنريكى قد علق فى عدة مرات، عقب ترك منصبه فى برشلونة بنهاية الموسم الماضى، بأنه لن يعود إلا إلى التدريب إلا عندما يُعرض عليه مشروع رياضى مثير ويحفزه بشكل خاص.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة