محمد صلاح حديث السوشيال ميديا بعد قيادته لليفربول للتأهل لقبل نهائى دورى أبطال أوروبا.. هنيدى: صلاح خلانا نتدرب على تشجيع المنتخب.. أحمد فهمى: قدوة للأجيال القادمة.. مغردون: يخلى جمهور الريدز يصوم معانا رمضان

الأربعاء، 11 أبريل 2018 01:30 ص
محمد صلاح حديث السوشيال ميديا بعد قيادته لليفربول للتأهل لقبل نهائى دورى أبطال أوروبا.. هنيدى: صلاح خلانا نتدرب على تشجيع المنتخب.. أحمد فهمى: قدوة للأجيال القادمة.. مغردون: يخلى جمهور الريدز يصوم معانا رمضان محمد صلاح
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادته فى الآونة الأخيرة، تألق النجم المصرى محمد صلاح، وقاد فريق ليفربول الإنجليزى للتأهل للدور قبل النهائى لدورى أبطال أوروبا، على حساب مانشستر سيتى، ليحدث حالة من البهجة والفرحة بين المصريين عبر وسائل السوشيال ميديا.

 

الفنان محمد هنيدى، كتب عبر حسابه على تويتر: "صلاح خلانا نتدرب على تشجيع المنتخب بماتشاته مع ليفربول"، بينما قال الفنان محمود البزاوى: "الشيبسى بتاعك بقى يا عم ميسى وكنبتك اللذيذة وأتفرج على صلاح فى قبل النهائى"، فيما قال المطرب اللبنانى راغب علامة: "الله عليك يا محمد صلاح يا بطل، فخر الرياضة والعالم العربى".

 

محمد هنيدى
محمد هنيدى

 

أما المطرب أحمد فهمى، فقال: "بجد من كل قلبى ربنا يزيدك ويزيدنا معاك، أنت فرحتنا دلوقتى وبندعيلك من قلبنا، ربنا يحرسك ويحميك من كل شر، أنت قدوه للأجيال القادمة دائما مجمعنا، قدوة للنجاح والإصرار والعزيمة والقوة، صدقت مع ربك وربك صدق معك، الله أكبر"، فيما قال المخرج أكرم البزاوى: "صدق أو لا تصدق، محمد صلاح يقود ليفربول إلى دور الأربعة وميسى يفشل مع برشلونة".

أحمد فهمى
أحمد فهمى

 

وقال الناقد الرياضى حسن المستكاوى: "مرر ملك ليفربول الكرة إلى  مانى، الذى توغل وتعطل فخطفها شمهورش ومررها إلى صلاح، لأن الكورة بتحب صلاح  فسجل بطريقة ميسى ويخرج مانشستر سيتى"، فيما قال المعلق الرياضى علاء متولى: "جوارديولا أتعقد منك يا أبو مكة"، فيما قال الإعلامى الرياضى أحمد شوبير: "كلمة فخور أصبحت قليلة على محمد صلاح".

المستكاوى
المستكاوى

 

وعلى مستوى رواد تويتر، قال أحمد: "محمد صلاح لو استمر على المستوى ده، مش بعيد يخلى جمهور ليفربول يصوم معانا رمضان"، وقال أحمد عصفورة: "هل أنت الساحر القادم ؟ هل أنت الدجال الذى يبحثون عنه؟.. هل ستكون المحرك الرئيسى لمشاعر الكثير من الإنجليز، كل ما أعرفه الآن أنك تسعد قلبى وتحسن من نفسيتى قبل البدء فى أى شيء".

 

وقال عبد الرحمن حامد: "محمد صلاح قَدّم لكرة القدم ما لم يُقدمه لاعب كرة قدم عربى على مَدار التاريخ، لاعب متكامل فنياً وبدنياً وأخلاقياً"، وقال المدون السعودى عبد العزيز الدحيلى: "لاعب عربى مصرى اسمه محمد صلاح، يعيد المجد لليفربول من جديد، بالأرقام أفضل لاعب بأوروبا هذا الموسم".

 

1
1

 

أكرم البزاوى
أكرم البزاوى

 

الدحيلى
الدحيلى

 

الدكتور علاء متولى
الدكتور علاء متولى

 

المستكاوى
المستكاوى

 

راغب علامة
راغب علامة

 

عبد الرحمن
عبد الرحمن

 

عصفورة
عصفورة

 

محمود البزاوى
محمود البزاوى

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة