اللولى والحلقات المعدنية.. ملامح اكسسوارات 2018 لحقائب اليد

الأربعاء، 11 أبريل 2018 06:00 ص
اللولى والحلقات المعدنية.. ملامح اكسسوارات 2018 لحقائب اليد اكسسوارات
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاكسسوارات مجال واسع لم يعد قاصرًا على الأقراط والحلى المعدنية أو المجوهرات، لكنه أصبح عالم من الأناقة والتطور يشمل فى طياته كثير من الأشياء، لعل أبرزها حقائب اليد التى تعتبر هوس للفتيات، إذ تفضل فئة كبيرة جدًا من الفتيات متابعة كل جديد فى عالم اكسسوارات حقائب اليد التى تحتوى على أشكال غريبة وموديلات مختلفة بعيدًا عن الأشكال التقليدية التى تعرفها الفتيات.

اكسسوارات (1)
 
 
عروض الأزياء العالمية ومنصات الموضة أسهمت بشكل كبير فى تطور موضة الاكسسوارات الخاصة بحقائب اليد، خاصة أن دور الأزياء وكبرى العلامات التجارية خصصت خطوط إنتاج للاكسسوارات وحقائب اليد، ما جعل التطور فيها يواكب تطور الأزياء وحداثتها المتغيرة التى تظهر بشكل جديد يومًا بعد يوم.
 
اكسسوارات (2)
 
 
وفى 2018 هناك الكثير من أشكال الاكسسوارات الخاصة بحقائب اليد لاقت إعجاب الكثيرين الذين شاهدوها فى عروض الأزياء العالمية التى أقيمت على مدار الأشهر الماضية، ونشر موقع الصور "pinterest" الصور التى توضح ملامحها.
اكسسوارات (3)
 
 
وهذه هى أبرز ملامح اكسسوارات حقائب اليد فى 2018

أولاً اللولى:

يبدو أن اللولى لا يعتبر من ملامح الموضة الخاصة بالملابس فحسب، لكنه أخذ مكان كبير فى دنيا الاكسسوارات وخاصة فى موديلات حقائب اليد، إذ ظهر من خلال ذراع الحقيبة بالإضافة على الحقائب المرصعة بحبات اللولى التى تتناسب مع الأزياء السواريه، واللولى الأبيض خلق حالة من التباين مع الحقائب السوداء والملونة أضافت لمسة جاذبية على الحقائب وغيرت كثيرًا من شكلها.

اكسسوارات (4)
 
 
 
اكسسوارات (5)
 
 
 
اكسسوارات (6)
 
 
اكسسوارات (7)
 
ثانيًا الموديلات الغريبة:

الوحدات الزخرفية والتفاصيل الدقيقة من أهم سمات حقائب اليد فى 2018، فظهرت موديلات تحمل كثير من الزخرفة المعدنية والأشكال المرصعة، بالإضافة إلى ظهور ذراع الحقيبة المكون من حلقات معدنية متصلة تشبه "الجنزير"، لاسيما الموديلات المختلفة التى تشبه العملات المعدنية أو أشكال الفاكهة أو حتى زجاجة العطر.

اكسسوارات (8)
 
 
اكسسوارات (9)
 
 
 
اكسسوارات (10)
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة