إندبندنت: "زوكربيرج" رد على أسئلة لأعضاء بعمر أجداده لايعرفون فيس بوك

الأربعاء، 11 أبريل 2018 01:02 م
إندبندنت: "زوكربيرج" رد على أسئلة لأعضاء بعمر أجداده لايعرفون فيس بوك مارك زوكربيرج
إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل ظهوره أمام أعضاء الكونجرس، أمضى "مارك زوكربيرج" عدة أيام فى التحضير مع مستشارين خارجين ومكتب محاماة فى واشنطن العاصمة، إذ كان مصراً على أن يكون جاهزاً لأى سؤال قد يلقى بطريقته، وبالتالى وحرص أيضا على أن يبدو أنيقا، حتى أن فريقه قام بترتيب جلسة وهمية، لمحاكاة ما سيواجهه من انتقادات.

وأشار موقع "اندبندنت" البريطانى إلى أن المدير التنفيذى لشركة فيس بوك كان مضطرا إلى الرد على أسئلة أعضاء فى عمر أجداده لا يعرفون الكثير عن فيس بوك أو طريقة عمله، وهو الأمر الذى ظهر فى بعض الأسئلة.

 

وخلال جلسة ضمت 44 من أعضاء مجلس الشيوخ من لجنتين مختلفتين، ظهر مراراً وتكراراً أن أولئك الذين استجوبوه لم يكن لديهم سوى فهم غامض حول الموضوع، وبدا بعضهم جاهلًا تمامًا، وذلك لم يمنعهم من الاستجواب.

وأبرز تلك الأمثلة كان أورين هاتش، وهو جمهورى يبلغ من العمر 84 عاماً من ولاية "يوتا"، الذى أصر على إظهار الفجوة بين الأجيال عندما طلب من رئيس "فيس بوك" توفير خدمة مدفوعة تمكن المستخدمين من عدم رؤية أى إعلانات، وهذا أمر كان سبق ورد عليه.

 

ولم يقف عند هذا الحد بل سأله كيف يحقق أموالا من فيس بوك بدون جمع أموال من المستخدمين، ورد عليه "زوكربيرج" بأنه يربح من الإعلانات، وهو أمر وجده الجميع بديهى ويجب أن يكون أعضاء الكونجرس على علم به.

وانتقد عدد كبير من المستخدمين الأسئلة التى تم توجيهها إلى "مارك زوكربيرج" خلال الجلسة من قبل بعض الأعضاء، وقالوا أنها تدل على أنهم لا يعرفون جيدا عن القضية التى يناقشونها.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة