رجيم لحرق دهون البطن من غير ما تقللى أكلك

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 01:00 ص
رجيم لحرق دهون البطن من غير ما تقللى أكلك رجيم
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أعياد الربيع والخروج من شم النسيم تلاحظ البعض زيادة فى وزنهن خاصة مع تناول الأطعمة المملحة التى تزيد من تخزين المياه بالجسم، ويوجد رجيم صحى لتقليل وحرق الدهون خاصة بالبطن، لا يعتمد على تقليل كميات الطعام بل على تنظيم الأكل وذلك وفقا لموقع healthline.

١- تناول الأطعمة الغنية بالألياف:

وهذه الأطعمة مثل الخضراوات والفاكهة وهى تمتص الماء وتفيد فى الشعور بالشبع وفقدان الوزن، خاصة أنها تحتوى على كمية قليلة من السعرات الحرارية التي يمتصها جسمك من الطعام، فكونى حريصة على ادخال الأطعمة الغنية بالألياف يوميًا .

رجيم (1)
رجيم 

2. لا للدهون المهدرجة:

زيادة حجم البطن وظهور الكرش تظهر مع كثرة تناول كميات من الدهون التى يتم تخزينها فى الجسم خاصة منطقة البطن، ويمكن ابدال هذه الدهون بزيت الزيتون.

رجيم (3)
رجيم 

٣- تناول كميات أكبر  من البروتين:

البروتين هو عنصر غذائي مهم لتقليل الوزن، ويزيد تناول البروتين من إفراز بعض العناصر بالجسم التى تقلل من الشهية ويعزز شعور البطن بالامتلاء، والاشخاص الذين يتناولون المزيد من البروتين تكون  الدهون أقل في منطقة البطن.، يتوافر البروتين فى اللحوم والأسماك والبيض ومنتجات الألبان أو المكسرات.

رجيم (2)
رجيم 

٤- تجنب الإجهاد والتوتر :

الإجهاد يمكن أن يجعلك تكتسب دهون البطن عن طريق تحفيز الغدد ، ويفيد ممارسة الرياضة فى تقليل الشعور بالتوتر وتحسين حالتك النفسية لانتها تجدد الطاقة وتنشط جسمك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة