دفتر أحوال المواطن.. انقطاع يومى للمياه بشارع العشرين ببولاق الدكرور.. "سمير" مرفوض من مستشفيات القاهرة.. ويؤكد: محتاج علاج.. قارئ ينوه عن غياب ابنه بسوهاج.. قارئة تشكو من تراكم القمامة أمام منزلها بمصر الجديدة

الأحد، 01 أبريل 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. انقطاع يومى للمياه بشارع العشرين ببولاق الدكرور.. "سمير" مرفوض من مستشفيات القاهرة.. ويؤكد: محتاج علاج.. قارئ ينوه عن غياب ابنه بسوهاج.. قارئة تشكو من تراكم القمامة أمام منزلها بمصر الجديدة دفتر أحوال المواطن
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من قراء "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، والسطور التالية ترصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.


 

قارئ يشكو من الانقطاع اليومى للمياه بشارع العشرين ببولاق الدكرور
 

أرسل القارئ إسلام أبو الحسن شكوى لصحافة المواطن من انقطاع المياه بشارع العشرين المتفرع من بولاق الدكرور.

وقال القارئ فى رسالته: تنقطع المياه بشارع العشرين المتفرع من بولاق الدكرور لأكثر من 10 ساعات وبقالنا شهور على هذا الحال، وقد وصل الأمر إلى انقطاع المياه لمدة 24 ساعة فى بعض الأيام، وذلك دون أدنى استجابة لشكاوى السكان، مناشدا الشركة بالعمل على حل المشكلة ورفع المعاناة عن المواطنين.

انقطاع مياه
انقطاع مياه


 

سمير مرفوض من مستشفيات القاهرة.. ويؤكد: محتاج علاج
 

سمير عادل أحمد شاب يبلغ من العمر 30 عاما من مساكن الحرفيين الدويقة بلوك 61 مدخل ب خلق موقف الأوتوبيس، والداه متوفيان ومنفصل عن زوجته، تعرض لحادث فى مدينة العاشر من رمضان، صدمته سيارة وفرت هاربة، وتم نقله إلى المستشفى الجامعى بالزقازيق.

يقول سمير: "أعمل ميكانيكى وكنت ذاهب إلى مدينة العاشر من رمضان علشان أعمل شغل هناك، وأنا معدى الطريق خبطتنى عربية وهربت، غبت عن الوعى ولما فوقت لقيت نفسى فى مستشفى الجامعة بالزقازيق، أهل الخير طلبولى الإسعاف وهى نقلتنى على هناك، أصيبت بكسر فى الذراع والحمد لله تعافت و3 كسور فى القدم تم تركيب جهاز "ليزاروف" عبارة عن قفص حديدى فى القدم بعد العملية، وبعدين خرجت من المستشفى ورجعت على البيت أنا دلوقتى عايش على المسكنات".

وأضاف سمير: أنا رحت لأكثر من مستشفى مفيش ولا واحدة راضية تقبلنى وكله بيقولى روح المستشفى اللى عملت فيها العملية، وأنا مش معايا فلوس أروح الزقازيق لأنى مش بقدر أركب مواصلات عادية محتاج عربية إسعاف تنقلنى والعربية بتحتاج 500 جنيه.

وتابع سمير: من يوم الحادث وأنا مش بشتغل وأنا أرزقى يعنى رزق يوم بيومه وأهل الخير بيشتولى العلاج.. العملية تقريبًا باظت ورجلى وارمة وعلى طول بتنزل صديد كل اللى بطلبه إن مستشفى قريبة تقبل تعالجنى.

للتواصل مع الحالة : 01157129658 - 01276524763

 

سمير
سمير


 

قارئة تشكو من تراكم القمامة أمام منزلها بمصر الجديدة
 

أرسلت القارئة هناء هاشم من أهالى شارع منوف بالقرب من شارع كليوباترا ميدان صلاح الدين مصر الجديدة من مخلفات المحلات الموجودة ببنفس الشارع.

وتقول القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: أصبح أمام منزلنا عبارة عن مقلب قمامة ناهيك عن نباشى القمامة، مناشدة المسئولين بالعمل على رفع القمامة من الشارع ومنع أصحاب المحلات من إلقاء القمامة فيه حفاظا على المظهر الجمالى والحضارى للشارع.

 

القمامة
القمامة


 

قارئ ينوه عن تغيب ابنه بسوهاج منذ الأمس
 

نوه القارئ محمود بدرى على مهران من أهالى الحزيرات الغربية مركز المنشأة سوهاج عن تغيب ابنه مصطفى البالغ من العمر 12 عاما تلميذ فى الصف السادس الابتدائى، متغيب منذ الأمس.

وناشد القارئ من يصل لأى معلومة عن الطفل المتغيب الاتصال بالرقم 01009656491.

 

الطفل
الطفل

 


 

قارئ يطالب محافظ أسيوط بمطب صناعى بشارع أحمد شوقى
 

أرسل القارئ فاروق فخرى الشرقاوى شكوى لصحافة المواطن من تكرار الحوادث فى تقاطع شارعى أحمد شوقى ونفرتارى بأسيوط.

وطالب القارئ محافظ أسيوط بعمل مطب صناعى فى شارع أحمد شوقى ليجبر السيارات على السير ببطء وتجنب وقوع حوادث أخرى نتيجة سرعة السائقين الزائدة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة