موجز أخبار الساعة 10.. مصر تكتسى بمؤتمرات دعم السيسي

الجمعة، 09 مارس 2018 10:00 م
موجز أخبار الساعة 10.. مصر تكتسى بمؤتمرات دعم السيسي مصر تكتسى بمؤتمرات دعم السيسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المحلية والعربية والعالمية والرياضية المهمة، على رأسها، تغطية لمؤتمرات جماهيرية حاشدة تم تنظيمها فى 9 محافظات لدعم وتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية المقبلة.


 

محافظات مصر تكتسى بمؤتمرات دعم السيسي.. النواب ورموز المجتمع يؤكدون: التصويت بكثافة فى الصناديق دعما للتنمية والبناء.. ونجوم الرياضة بالإسكندرية يناشدون المواطنين المشاركة.. والمنيا ترفع شعار "دافع عن بلدك

"

 

واصلت محافظات مصر عقد مؤتمراتها الحاشدة بتنظيم من النواب والأهالى وعمد القرى والنجوع للإعلان عن دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مسيرة التنمية بمصر، والتصويت له بالانتخابات الرئاسية نهاية الشهر الجارى، حيث شهدت 9 محافظات تنظيم مؤتمرات جماهيرية حاشدة لمختلف طوائف المجتمع.

 

صور.. أهالى الزقازيق يبايعون السيسي لفترة ثانية فى مؤتمر جماهيرى حاشد

 

نظم حزب مستقبل وطن فى الشرقية، بالتنسيق مع حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، مؤتمرا حاشدا بقرية بردين بمركز الزقازيق، شارك فيه نواب الدائرة والآلاف من الأهالى.

مشيرة خطاب تشارك بمؤتمر "حملة وطن" لدعم السيسى وتؤكد: يساند المرأة المصرية

 

قالت السفيرة مشيرة خطاب، المرشحة السابقة على مقعد رئاسة منظمة اليونيسكو، إنه لأول مرة فى تاريخ مصر يوجد دستور يساوى بين النساء والرجال، وكل الدساتير السابقة كان تضع سقف لحقوق جميع المواطنين وآخر لحقوق المرأة المصرية.

 

فيديو.. متحدو الإعاقة يؤيدون السيسي بمؤتمر عمال الغزل على أنغام تسلم الأيادى

 

لوح العشرات من الأطفال متحدى الإعاقة بأعلام مصر على أنغام أغنية تسلم الأيادى فى المؤتمر المنعقد لدعم الرئيس السيسى، الذى احتشد فيه بالإضافة إليهم أكثر من 1400 مواطن من ذوى إعاقة الصم والبكم.

فوز هانى ضاحى بمنصب نقيب المهندسين

 

فاز المهندس هانى ضاحى، بمنصب نقيب المهندسين، بعد الإعلان عن النتيجة النهائية لانتخابات النقابة بالمحافظات المختلفة، حيث حصل المهندس هانى ضاحى على 8154 صوتا، مقابل حصول المهندس طارق النبراوى على 6514، بفارق 1640 صوتا.

 

المفتى: مواقع التواصل تحتاج إلى غربلة لإقصاء السلبيات والاستفادة من الإيجابيات

 

قال الدكتور شوقي علام – مفتي الجمهورية – إن الاختلاف والتنوع سنة كونية موجودة وملحوظة في الخلق، تراها في الإنسان والنبات والحيوان، وهى مقصودة شرعًا، موضحًا أن الاختلاف ليس شرًّا ما دام ابتعد عن التعارض المضر بالأمة.


 

تعيين اللواء محمد حجى مديرا لأمن الدقهلية

 

أصدر اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، قرارا مساء اليوم تضمن تعيين اللواء محمد حجى، نائب مدير أمن الدقهلية، مساعدا لوزير الداخلية مديرا لأمن الدقهلية، ونقل اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، لديوان عام الوزارة.

 

فيديو.. إحباط تهريب فسيخ محشو بالحشيش إلى خارج البلاد

 

ينشر "اليوم السابع" فيديو لجهود وزارة الداخلية فى مكافحة تهريب المخدرات على مستوى الجمهورية.

نجحت أجهزة الأمن فى إحباط محاولة راكب تهريب كميات من الحشيش داخل أسماك مملحة "فسيخ" عبر ميناء الإسكندرية،  كما تمكنت من ضبط كميات مِن المواد المخدرة فى عدد من المحافظات بحوزة مهربين.

نكشف تفاصيل عروض الأزياء المشاركة فى مهرجان الموضة العربية بالقاهرة

 

يكشف "اليوم السابع" تفاصيل عروض الأزياء المشاركة فى مهرجان الموضة العربية فى نسخته الثانية، والذى تستضيفه مصر، ومن المقرر إقامته غدا بأحد فنادق القاهرة، وذلك حسبما صرحت مصممات الأزياء بالمؤتمر المقام الآن بأحد فنادق العاصمة.

 

صور.. بشائر خير العائلة المقدسة تحل على أهالى القوصية.. رصف طرق لأول مرة فى تاريخها لخدمة المواطنين والسياح.. وبدء مشروعات التطوير بـ5 ملايين جنيه لربط الدير المحرق.. وكورنيش سياحى بقيمة 25 مليون جنيه

 

حلت العائلة المقدسة بمصر وحل معها الخير والبركة على كل منطقة مرت عليها العائلة المقدسة أثناء تنقلها داخل مصر أثناء هروبهم من فلسطين ولجوئهم إلى مصر للاحتماء من بطش الرومان عقب هروبها من فلسطين، وأصبحت تلك الأماكن، والتى كانت مهجورة لا تشهد حياة آدميه عليها إلى أهم المقاصد السياحية والدينية فى مصر.

201803090559205920
 

رئيس الوزراء لـ"اليوم السابع": إنهاء التدابير اللوجيستية لانتخابات الرئاسة بالمحافظات وفق الدستور والقانون.. وتسهيلات لتشجيع المواطنين على المشاركة.. ويؤكد: خفض عجز الموازنة لـ9.6 وإرسالها للبرلمان قبل آخر مارس

 

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، إن الحكومة انتهت من استعداداتها اللازمة للانتخابات الرئاسية من حيث توفير وتدبير جميع الأمور اللوجستية المتعلقة بالعملية الانتخابية فى المحافظات وفقا للدستور والقانون، من حيث توفير المقرات الانتخابية والاستعدادات الأمنية.

 

الإخوان تسرق أموال الطلاب باسم الدين فى تركيا.. إخوانى يكشف تفاصيل نصب التنظيم على شبابه عن طريق جامعة وهمية بإسطنبول.. ويؤكد: "الناس دى مصيبة وبلاء".. وآخر: نحمد الله أن هذه القيادات لم تتمكن من الحكم

 

باسم "الدين والعلم والعمل الدعوى" سرقت ونصبت قيادات إخوانية هاربة فى اسطنبول على شباب داخل تركيا عن طريق جامعة مملوكة للتنظيم، تبين إنها وهمية وغير معتمدة من أى جهات رسمية، ليس هذا فحسب بل جمعت قيادات الإخوان باسم هذه الجامعة التى تحمل اسم "الجامعة العالمية للتجديد" تبرعات بالملايين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة