الترسانة يواصل الزحف للممتاز ونجوم المستقبل وسيراميكا يطاردانه بالمجموعة الثانية

الجمعة، 09 مارس 2018 07:11 م
الترسانة يواصل الزحف للممتاز ونجوم المستقبل وسيراميكا يطاردانه بالمجموعة الثانية فريق الترسانة
كتب هيثم عويس - محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق الترسانة زحفه نحو الدورى الممتاز، بعدما استطاع تحقيق فوز صعب خارج الديار بهدفين مقابل هدف واحد على فريق السويس، فى المباراة التى أقيمت فى الثالثة عصرا .


فيما واصل فريقا سيراميكا كليوباترا ونجوم المستقبل مطاردتهما للترسانة على قمة المجموعة، بعدما استطاع نجوم المستقبل الفوز على فريق الزرقا بهدف مقابل لا شىء فى المباراة التى أقيمت على استاد الزرقا بدمياط، فى الوقت الذى حقق فيه سيراميكا كليوباترا الفوز بهدفين مقابل لا شىء على فريق كهرباء الإسماعيلية .


واستطاع الشمس خطف نقطة فى الدقيقة الأخيرة من مباراته أمام جمهورية شبين بعدما استطاع الشمس التعادل فى الوقت بدل الضائع من مباراة فريقه أمام جمهورية شبين، ليتعقد الموقف على جمهورية شبين فى الصراع نحو البقاء فى القسم الثانى، فيما حسم التعادل البى مباراة القناة والشرقية التى أقيمت باستاد القناة .


وحسم فريق المريخ ديربى بورسعيد بالفوز على الفنار البورسعيدى بهدف مقابل لا شىء ليحسم فريق المريخ موقفه من البقاء فى دورى القسم الثانى.


وفى المجموعة الثالثة سيطر التعادل على مباراة أبو قير للأسمدة ومنية سمنود التى اقيمت باستاد المنصورة ليزيد التعادل من فرص الفريقين فى الهبوط للقسم الثالث.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة