نجم اتحاد جدة: الدوري السعودي كبير.. وكنت أتمنى تأهل تشيلى للمونديال

الأربعاء، 07 مارس 2018 11:28 م
نجم اتحاد جدة: الدوري السعودي كبير.. وكنت أتمنى تأهل تشيلى للمونديال كارلوس فيلانويفا وكهربا
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد التشيلى كارلوس فيلانويفا نجم فريق اتحاد جدة السعودى، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمود عبد المنعم كهربا أنه يشعر بسعادة كبيرة لتواجده فى صفوف العميد، وإقامته فى مدينة جدة، رغم أن احترافه فى منطقة الشرق الأوسط كان سبباً فى ابتعاده عن صفوف منتخب بلاده.
 
فيلانويفا يتواجد حالياً فى تشيلى من أجل التعافى من إصابة عضلية، حيث خاض بعض التدريبات مع فريقه السابق "أوداكس إيطاليانو"، ولكن الموقع الرسمى للنادى استغل تواجده هناك وأجرى معه حواراً صحفياً.
 
فيلانويفا أثناء إجراءه للحوار فى ناديه السابق
فيلانويفا أثناء إجراءه للحوار فى ناديه السابق
 
كانت بعض الجماهير فى تشيلى انتقدت احتراف كارلوس فيلانويفا فى منطقة الشرق الأوسط، وقالوا أن ذلك كان سبباً فى ابتعاده عن صفوف منتخب تشيلى، وهو ما اعترف به ولكنه أكد أنه لا يشعر بأى ندم لأنه اتخذ قرار الاحتراف فى المنطقة العربية.
 

الدوري السعودي كبير

 
اللاعب الذى تلقبه جماهير اتحاد جدة بالمايسترو رد على ذلك قائلاً: "البعض يسخر منى ويقولون أننى ألعب وأنا أمتطى الجمل ولكنهم لم يكلفوا أنفسهم ليشاهدوا مباراة واحدة لى فى السعودية.. أنا ألعب فى دورى كبير وآخر مباراة لى كانت أمام 57 ألف مشجع فى الاستاد ولكن رغم ذلك وجدت تعليقات محبطة.. صحيح أن الدورى الذى ألعب فيه ليس مثل الدوريات الأوروبية ولكنه ليس دورى للهواة أيضاً.
 
كارلوس فيلانويفا
كارلوس فيلانويفا
 
أضاف فيلانويفا قائلاً: "لقد جددت عقدى لمدة عامين مع اتحاد جدة وأنا مرتاح جداً بتواجدى فى الفريق وفى المدينة التى أقيم بها.. ولكنى أقول لمشجعى أوداكس أن يكونوا صابرين لأننى سأعود إلى الفريق فى غضون عام أو عامين.. بعد أن مكثت هنا لمدة يومين اقتنعت جداً بأنه يجب على أن أعود مرة أخرى لأننى أفتقد النادى بشكل كبير كما أنى لا أتحمل العيش فى السعودية كثيراً بسبب الثقافة واللغة المختلفة".
 
كهربا وفيلانويفا
كهربا وفيلانويفا
 
وتعليقاً على عدم تأهل منتخب تشيلى لكأس العالم، قال فيلانويفا: "بعد أن فزنا بكوبا أميركا المئوية كنا متفائلين جداً بأننا سنصل لكأس العالم ولكننا صدمنا بعدم التأهل.. على سبيل المثال منتخبات السعودية ومصر وتونس تأهلوا جميعاً للمونديال ونظراً لأن لى أصدقاء من كل بلد منهم فقد رأيتهم يحتفلون بذلك ولكنى كنت حزيناً للغاية". 
 

شاهد أجمل أهداف ومهارات فيلانويفا مع اتحاد جدة 

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة