مخرج "سك على إخواتك": ننتهى من مشاهد أسوان بعد 4 أيام

الأربعاء، 07 مارس 2018 07:00 ص
مخرج "سك على إخواتك": ننتهى من مشاهد أسوان بعد 4 أيام على ربيع
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصور الفنان على ربيع مشاهده فى مسلسل "سك على إخواتك"، فى ديكور منزله بأسوان، حيث تجمع المشاهد بينه وبين الفنانة سلوى خطاب والفنان كريم عفيفى، حسبما أكد مخرج العمل وائل إحسان لـ"اليوم السابع".

وقال إحسان، إن أسرة المسلسل تعود إلى القاهرة بعد 4 أيام بعد انتهائهم من تصوير المشاهد الخاصة بأحداث المسلسل، مشيراً إلى أن جميع المشاهد التى صورت هناك فى منزل بطل المسلسل ومع عدد من الشباب النوبيين فى أسوان.

تدور أحداث مسلسل "سك على إخواتك" فى إطار اجتماعى كوميدى، ويشهد العمل ظهور الفنان علي ربيع في إطلاله جديدة ومختلفة، منذ آخر مشاركاته الفنية في فيلم "خير وبركة" مع محمد عبد الرحمن، وتارا عماد، ومي سليم، ومحمد ثروت، وهيفاء وهبي، ومن إﺧﺮاﺝ سامح عبد العزيز، وفكرة علي ربيع، وسيناريو جورج عزمي.

ويجسد علي ربيع خلال أحداث العمل دور شاب يدعى "سعادة" يعمل داخل إحدى الوحدات البيطرية بقرية بالصعيد، وفجأة يعلم أن والده مازال على قيد الحياة بعد أن يرى صورته منشورة في إحدى الصحف عن طريق والدته "سلوى خطاب"، التي تخبره بذلك، حتى يتبين أن الفنان الكبير صلاح عبد الله "والده" هو أحد كبار رجال الأعمال.

والمسلسل قصة كريم فهمي، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج وائل إحسان، وبطولة علي ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبري فواز، سهر الصايغ، هنا الزاهد، كريم عفيفي، هادي الجيار، ميرنا نور الدين وإسلام جمال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة