محافظ الجيزة: حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى الدولة الأسبوع المقبل

الأربعاء، 07 مارس 2018 05:24 م
محافظ الجيزة: حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى الدولة الأسبوع المقبل اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، عن تنظيم حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى الدولة، على مستوى المحافظة، بداية من الأسبوع المقبل، كما وجه مسئولى الأحياء والمراكز والمدن بتكثيف الحملات لإزالة الإشغالات، والاهتمام بالنظافة.
 
ووجه محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، خلال المجلس التنفيذى للمحافظة المنعقد الآن بالديوان العام، بالاهتمام بالشكاوى المقدمة من المواطنين وضرورة تسجيلها والرد على المواطنين بشكل مباشر.
 
كما وجه الدالى، رؤساء الأحياء بضرورة العمل على تطهير الترع والمصارف، بالتنسيق مع مدير مديرية الرى، تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء.
 
كما أكد محافظ الجيزة، أن الجيزة تعانى من نقص فى مياه الشرب، وهو ما جعلنا نهتم بهذا القطاع جيدا، مشيرا إلى أن المحافظة ضخت نصف مليار جنيه فى عام 2017 للمياه والصرف الصحى فقط.
 
وتابع قائلاً: "عندنا قرى فيها مشاكل صرف صحى ومياه محتاجة مليارات، ولكننا بدأنا وهنكمل، والمياه اللى بتدخلنا الجيزة قليلة"، مشيرا إلى أن هناك 3 محطات يتم إنشاؤها لحل أزمة المياه، وأن المحافظة تتواصل بشكل مستمر لسرعة الانتهاء منها بشكل عاجل.
 
حضر اجتماع المجلس التنفيذى، نواب المحافظ اللواء أسامة شمعة، واللواء علاء هراس، وسكرتير عام المحافظة اللواء محمد رأفت همام، ومديرى المديريات ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة