طفل يتعدى على نجل زوجة أبيه بـ"مطواة" بسبب حرمانه ووالدته من النفقة

الأربعاء، 07 مارس 2018 04:00 ص
طفل يتعدى على نجل زوجة أبيه بـ"مطواة" بسبب حرمانه ووالدته من النفقة خلافات زوجية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلافات أسرية حادة نشبت بين المطلقة "سناء فتحى.ط" وزوجها السابق"أحمد السيد.خ"، بعد انفصالهما، وزواج دام 9 سنوات، ليقفا كلا الزوجين داخل محكمة الأسرة طوال 4 سنوات تبحث فيهم الأم لطفلين عن نفقة تسد بها احتياجات طفليها دون فائدة، بسبب إدعاء زوجها الفقر ورفضه الدفع لأنه يعول زوجة أخرى وطفليها.

وأقامت الزوجة الثانية"كريمة.ك"، بلاغ بقسم شرطة عين شمس اتهمت فيه طليقة زوجها بتحريض نجلها مصطفى بالتعدى على نجل الأولى بسلاح أبيض مطواة وإصابته بعدة جروح نقل على أثرها المستشفى .

وردا على البلاغ أكدت سناء الأم المطلقة والمعيلة، إن زوجها تزوج عليها زوجة أخرى وحاول إجبارها على العيش معها تحت سقف واحد، وعندما اعترضت طلقها وطردها فى الشارع وتحايل عن القانون بتسجيل شقتها بيعا لزوجته الجديدة وإدعائه الفقر ليهرب من حقوقها الشرعية.

وأكملت : وقفت أمامه فى المحاكم طوال 4 سنوات وأنا أتسول حقوقى  وهو يرفض حتى السؤال عن أطفاله، وعندما يذهبون إليه يطردهم ويسبهم وزوجته بأبشع ألفاظ مما تسبب فى تدمير نفسيتهم بعد أن كانوا يعشيون حياة مستقرة .

وتتابع سناء : كان يشترى لأولاده من زوجته الجديدة ملابس جديدة ويأخذهم للمصيف ويدخلهم حضانة خاصة ويمتنع عن دفع المصروفات المدرسية لأبنائه، وفى أخر مرة ذهب أبنى ليزوره تعدت زوجته الجديدة وأبيه عليه بالضرب وأثناء دفاعه عن نفسه أصاب نجلها بعدة جروح دون قصد وفق لشهادة الجيران الذين تدخلوا دفاعا عن أبنى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة