"سارة الوردانى" تفوز بملكة جمال الشرقية

الثلاثاء، 06 مارس 2018 07:10 م
"سارة الوردانى" تفوز بملكة جمال الشرقية سارة الوردانى
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فازت سارة الوردانى، منذ قليل، بلقب ملكة جمال الشرقية "miss 2018" للجمال والعمل التطوعى، والتي نُظمت بقاعة نادى "المعلمين" بمدينة الزقازيق، لاختيار ملكة الجمال والعمل التطوعى من بين فتيات المحافظة.

وضمت لجنة تحكيم المسابقة التى تنظمها  "إيمان بركات" مسئول عام ذوى الإعاقة بجميعة "من أجل مصر" بالشرقية كلًا من: أنعام محمد على، مدير عام بالضرائب وعضو بالمجلس القومي للمراة بالشرقية والفنان خالد بيومي، نقيب الموسيقيين بالشرقية، والدكتور عادل عبدالمجيد، رئيس الاتحاد الإقليميى للجمعيات الأهلية".

وفور إعلان فوزها، أبدت سارة الوردانى، سعادتها باللقب، لافتةً إلى أن المسابقة اختصت بالعمل التطوعي، وهو ما سعت للتميز فيه حتى أصبحت "ملكة جمال الشرقية للعمل التطوعى".

وأضافت ملكة جمال الشرقية، فى تصريحات خاصة، اليوم الثلاثاء، أن المسابقة كانت مهتمة بأهمية وقيمة العمل التطوعي وتأثيره على المجتمع، مطالبة كل بنات الشرقية بالتميز والسعي لعمل الخير طواعيةً ومن دون مقابل.

من جانبها، أوضحت الدكتورة إيمان بركات، منسق عام لجنة "ذوي الإعاقة" بالحملة، أن فكرة المسابقة جاءت كرسالة لحث الفتيات على العمل التطوعي، والتأكيد على أن مقياس الجمال الحقيقي يبدا من الجوهر قبل المظهر، لافتةً إلى أن مقياس جمال الفتاة الحقيقي يُقاس بما تُقدمه لمجتمعها، وما يمكنها ان تتحمله من أعباء في سبيل وطنها.

أقيمت المسابقة بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة حيث تم إعلان  فوز "سارة الورداني"، بعد منافسة 10 متنافسات آخريات تتراوح أعمارهن من 20 إلى 35 عامًا، بعدما قدمت كل واحدة منهن معلومات عنها وما قامت به من أعمال تطوعية.

شارك في المسابقة كلًا من: "نسمة مجدي" 21 عامًا، طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الإعلام، و"آلاء أمين" 23 عامًا، طالبة بالجامعة العمالية، و"آلاء عماد" 20 عامًا، طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم اللغة العربية، و"آلاء زكريا" 19 عامًا، طالبة بكلية الشريعة والقانون، و"شيماء الهادي" 20 عامًا، طالبة بالفرقة الثالثة كلية الحقوق، و"سارة الوردانى" 30 عامًا، حاصلة على بكالوريوس إعلام، و"شيماء جمال" 20 عامًا، طالبة بكلية التجارة باللغة الإنجليزية، و"زينب زقزوق" 25 عامًا، باحثة، و"أسماء الدواش" 21 عامًا، طالبة بالفرقة الثالثة بكلية التجارة، و"جنات" 22 عامًا، حاصلة على دبلوم معهد فني صناعي، و"دينا" 30 عامًا، حاصلة على دكتوراة فى القانون من جامعة الزقازيق.

 

 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة