وزارة التضامن تكرم 45 عاملاً محالين على المعاش

الإثنين، 05 مارس 2018 04:49 م
وزارة التضامن تكرم 45 عاملاً محالين على المعاش التضامن تكرم رموز العطاء بها
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، برحلة عطاء العاملين بالوزارة وأهمية الاستفادة من خبراتهم في برامج الوزارة المختلفة، جاء ذلك في كلمة ألقتها نيابة عنها الدكتورة نيفين قباج مساعد أول وزير التضامن الاجتماعى، خلال الاحتفالية بتكريم 45 من العاملين المحالين على المعاش اليوم الإثنين بمقر الوزارة، وذلك تقديراً لمسيرة عطائهم المثمرة ولدورهم الاجتماعى البارز.
 

كما شددت والى فى كلمتها، على أهمية العمل الاجتماعى وخدمة المواطنين خاصة أن الوزارة منوطة بخدمة الفئات المهمشة في المجتمع ورفع قدراتهم لمجابهة التطورات الاقتصادية المتلاحقة، أيضاً تنفيذ برامج مستحدثة قد تم تدريب العاملين بوزارة التضامن الاجتماعي على تطبيقها على أكمل وجه.

 

وأثنت الوزيرة، على العاملين بالوزارة لأدائهم المتميز خاصة أنه يرتبط بتقديم الخدمات اللازمة لمستحقيها ومحاولة الخروج بهم من دائرة العوز ومثمنة الجهود المبذولة فى تحقيق الأهداف التنموية للوزارة.

 

وفى ختام الاحتفال، الذى حضره عدد من قيادات الوزارة والعاملين بها والمهتمين بالعمل الاجتماعى، تم إهداء العاملين المكرمين شهادات استثمار ودروع  وشهادات تقدير تكريماً لدورهم في خدمة الوزارة طوال رحلة عطائهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة