فيديو.. فريق حازم إمام السابق يتعرض للضرب من الهوليجانز فى هولندا

الإثنين، 05 مارس 2018 02:00 ص
فيديو.. فريق حازم إمام السابق يتعرض للضرب من الهوليجانز فى هولندا اعتداء الجماهير على لاعبى دى جرافشاب
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منافسات الدرجة الثانية من الدورى الهولندى لكرة القدم أحدثاً مؤسفة، بعدما اعتدت جماهير فريق جو أهيد إيجلز على لاعبى الفريق الضيف دى جرافشاب، وهو الفريق الذى احترف فى صفوفه من قبل النجم المصرى حازم إمام. 
 
 
المباراة أقيمت بين الفريقين مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 27، وانتهت بفوز دجى جرافشاب 4 / 0، ولكن بعد نهايتها اقتحمت مجموعة من الـ"هوليجانز" المنتمين لفريق جو أهيد أرضية الملعب واعتدوا على لاعبى الفريق الضيف، تعبيراً عن غضبهم الشديد من النتيجة المخزية، إلا أن اللاعبين بادلوهم الضرب. 
 
اعتداء الهوليجانز على لاعبى جرافشاب (5)
 
وبحسب صيحفة "صن" الإنجليزية فقد ركض بدلاء جو أهيد والجهاز الفنى إلى أرض الملعب على الفور من أجل تهدئة الأمور وإبعاد الجماهير عن لاعبى دى جرافشاب، كما تدخل رجال الأمن للسبب نفسه، وقاموا بتقييد بعض المشجعين.
 
اعتداء الهوليجانز على لاعبى جرافشاب (7)
 
المثير أن الأمور لم تهدأ بل اقتحمت مجموعة أخرى من الجماهير أرض الملعب، فى الوقت الذى نشبت فيه مشادات بين جماهير الفريقين فى المدرجات.
 
اعتداء الهوليجانز على لاعبى جرافشاب (4)
 
وأصدر نادى جو أهيد إيجلز بياناً رسمياً بشأن ما حدث، قال فيه: "نحن بعيدون عما حدث وندين هذا السلوك الذى صدر من مجموعة صغيرة من الجماهير فى مباراة دى جرافشاب".
 
اعتداء الهوليجانز على لاعبى جرافشاب (3)
 
وتابع البيان: "بعد نهاية المباراة اقتحم بعض المشجعين أرض الملعب واعتدوا على لاعبى الفريق الضيف.. النادى سيبذل كل جهده لاتخاذ الإجراءات المناسبة ضد المسئولين عن الواقعة".
 
اعتداء الهوليجانز على لاعبى جرافشاب (1)
 
اعتداء الهوليجانز على لاعبى جرافشاب (2)
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة