مونانا: نحترم الأهلى.. ولم نأت القاهرة من أجل التنزه

الأحد، 04 مارس 2018 11:08 م
مونانا: نحترم الأهلى.. ولم نأت القاهرة من أجل التنزه مونانا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد كيفن إيبنجا، المدير الفنى لمونانا الجابونى بالإقامة الجيدة فى القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلى المرتقبة بعد غدٍ الثلاثاء، فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، معلقًا: "مواجهة الأهلى شرف لنا، فهو أكبر نادٍ فى القارة الأفريقية، وواحد من الأندية الأربع الأكثر تتويجًا بالألقاب القارية على مستوى العالم".

وأوضح كيفن أن الأهلى يمتلك الكثير من اللاعبين المميزين، ومن الصعب تحديد اسم بعينه ليكون الأكثر تأثيرًا فى مباراة الثلاثاء.

وتابع: "نتعامل مع كل مرحلة فى البطولة على حدة. والموسم الماضى كنا منافسًا قويًا، ولكننا ودعنا البطولة أمام الوداد المغربى بضربات الجزاء الترجيحية".

فى الوقت الذى قال إيريك أندولو، مدير عام نادى مونانا الجابونى ورئيس بعثة الفريق، إنهم سعداء بالحضور إلى مصر لمواجهة الأهلى، معلقًا: "تلقينا أفضل استقبال من مسئولى النادى الأهلي، ولم نواجه أى أزمات أو مشاكل على الإطلاق"

وأوضح أن ناديه يرتبط بعلاقة جيدة مع الأهلي، ونشعر أننا نقيم فى بلدنا مؤكدًا أن الأهلى نادٍ كبير، وله اسم على الصعيدين الأفريقى والعالمي.

وعلق مدير عام نادى مونانا الجابوني: "نحترم الأهلى جيدًا، ولكن مستوانا الحقيقى سيظهر فى الملعب، لأننا نبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية فى القاهرة، ولم نحضر من أجل النزهة، مشددًا على أن فريقه يتطلع للسير بعيدًا فى البطولة الأفريقية، حتى ولو كانت البداية أمام النادى الأهلى الكبير".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة