"اليوم السابع" تحصد جوائز مصطفى وعلى أمين الصحفية

الأحد، 04 مارس 2018 03:30 م
"اليوم السابع" تحصد جوائز مصطفى وعلى أمين الصحفية الزملاء الفائزون بالجائزة
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصدت "اليوم  السابع"، نتيجة مسابقة  جوائز مصطفى وعلى أمين الصحفية،  للعام الحالى، حيث فازت الزميلة إيمان حنا بجائزة الحوار الصحفى عن سلسلة حوارات فى أمريكا حول ملفات التآمر القطرى، وحصل الزميل على عبد الرحمن على شهادة تقدير عن سلسلة حوارات مع أبناء قراء القرآن الكريم، كما حصل محمد سالمان على شهادة تقدير فى فرع التغطية الرياضية عن تحقيق لا نسمعكم لكن بإمكاننا اللعب معكم.. حكايات معاناة لاعبى الصم والبكم فى أندية الأسوياء.


وقال محمد الهوارى، رئيس مجلس أمناء جوائز مصطفى وعلى أمين، إن فروع المسابقة تضمنت شخصية العام الصحفية، وأفضل كاتب مقال، والتحقيق الصحفى، والانفراد الصحفى، والصورة الصحفية، والقصة الإنسانية، والتغطية الرياضية، والإخراج الصحفى، والكاريكاتير.

وفاز بجائزة شخصية العام الصحفية الكاتب الكبير ابراهيم سعدة رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير أخبار اليوم الأسبق ، كما فاز بجائزة المقال الصحفى الكاتب الكبير عباس الطرابيلى رئيس تحرير جريدة الوفد الأسبق .


وصرح محمد الهوارى رئيس مجلس أمناء الجوائز بأن جائزة الاخراج الصحفى ذهبت مناصفة لكل من الصحفى هشام كمال بجريدة الجمهورية عن تطوير اخراج الجريدة وأحمد شهاب عن جريدة "الوطن" وفاز بجائزة الكاريكاتير الفنان محمد عمر بمجلة "اخر ساعة .

وأضاف الهوارى، أنه سيتم تنظيم حفل لتوزيع الجوائز بحضور عدد من الوزراء.


يذكر أن أمانة الجوائز تلقت 283 عملا من الصحفيين فى جميع الصحف المصرية منها 103 تحقيقا صحفيا و72 حوارا صحفيا و48 انفرادا صحفيا و39 قصة انسانية و9 موضوعات للتغطية الرياضية و12 صورة صحفية.

 

خبر الجائزة

خبر الجائزة 2









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة