س و ج.. هل ينتقل عماد متعب للزمالك بعد انتهاء ارتباطه بالأهلى؟

السبت، 31 مارس 2018 03:00 م
س و ج.. هل ينتقل عماد متعب للزمالك بعد انتهاء ارتباطه بالأهلى؟ عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح مصير عماد متعب، مهاجم النادى الأهلي المعار للتعاون السعودى، فى الموسم المقبل مُحاطاً بالغموض، فى ظل انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر فور انتهاء إعارته للفريق السعودى بنهاية الموسم الجارى.

ما هو موقف الأهلى من تجديد عقد عماد متعب؟

ترفض لجنة الكرة بالأهلى – حتى هذه اللحظة – تجديد عقد عماد متعب، على الرغم من تأكد الإدارة الحمراء من دخول الزمالك فى مفاوضات لضم عماد متعب، الذى يعد واحداً من أبرز مهاجمى الكرة المصرية على مر التاريخ، إلا أن لجنة الكرة والجهاز الفنى رأت أن متعب لن يضيف للفريق من الناحية الفنية حال تواجده فى الموسم المقبل، خاصة أن التجديد له فى الموسم الأخير قبل أن يتم إعارته للتعاون السعودى جاء فقط كنوع من التكريم.

هل يفكر عماد متعب فى الاعتزال نهاية الموسم؟
 

يرفض عماد متعب اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجارى، مفضلاً الاستمرار فى الملاعب لمدة موسم آخر على الأقل، خاصة أنه يرى أنه لا يزال قادراً على العطاء والعودة مجدداً لمجده الكروى كواحد من كبار مهاجمى الكرة المصرية.

ما هى حقيقة انتقال عماد متعب للزمالك؟
 

رفض عماد متعب الاعتزال، ورفض الأهلى لتجديد تعاقده، وعدم تلقيه عروضاً خليجية، أمور قد تحول وجهته لنادى الزمالك رغم رفضه فى الوقت الحالى، وأكد نادر شوقى وكيل اللاعب أن مسؤولى الأبيض دخلوا فى مفاوضات شفهية مع "القناص" من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، معتبراً المفاوضات محاولات من الزمالك لجس نبض اللاعب، لافتاً إلى أن متعب رفض ارتداء قميص الأبيض حالياً كما رفضه من قبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة