تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب هندسة بقضية التسويق الإلكترونى لـ7 أبريل

السبت، 31 مارس 2018 11:22 ص
تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب هندسة بقضية التسويق الإلكترونى لـ7 أبريل محكمة - أرشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجلت محكمة الأحداث، المنعقدة بمجمع محاكم الأميرية، محاكمة "على أ. م .م" سن 18 طالب، و"حسين .ع . م" سن 18 طالب، ويقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس، بتهمة قتل "محمد. أ.ع" طالب بكلية الهندسة جامعة بنها، لجلسة 7 أبريل المقبل.

وكانت محكمة الأحداث قررت تأجيل نظر القضية بجلسة 17 مارس الجارى، للاطلاع.

وقال أحمد محمد أبو على، أحد أفراد فريق دفاع المجنى عليه، إن أقوال الجناة منذ بداية التحقيقات انتهاءا بالدعوى تناقضت، وذلك لمحاولة تضليل المحكمة، وتخفيف الحكم المقرر صدوره بحقهما.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه ادعى مدنيا بمبلغ مليون جنيه ضد عائل المتهمين، لأنهما قصر.

من جانبه، قال أحمد عبد العزيز، والد الضحية، إن ادعائهم مدنيا بمبلغ مليون جنيه لن يعوضه عن نجله الذى فقده قائلا: "فلوس الدنيا كلها عمرها ما تعوضنى عن ابنى، والإعدام يشفى نارنا".

وأضاف والد الضحية، إنهم يسعون الآن لتعديل قانون الطفل والنزول بسن الحدث إلى 15 عاما بدلا من 18 عاما، مناشدا الجهات المعنية بنظر ذلك، متابعا " مش علشان خاطرنا ابننا لإنه راح وبنسعى لتعديل القانون علشان خاطر الأجيال اللى جاية".

وأكد والد الضحية، أن عقوبة القتل يجب أن تكون الإعدام من سن الـ15إلى 18عاما أيضا، مؤكدا أن هناك طلاب يذهبون فى هذا السن إلى المدارس بـ"المطاوى" -على حد قوله، وذكر فى تصريحات لليوم السابع من داخل المحكمة، أن تشديد العقوبة يجعل من يفكر فى ارتكاب جريمة القتل التفكير أكثر من مرة قبل ارتكابها، متابعا " فيه أحداث بيدفع ليها أموال من أشخاص علشان يرتكبوا جريمة لأن عقوبتهم هتكون مخفضة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة