أكرم القصاص - علا الشافعي

نشأت الديهى: الجينات المصرية تحترم الجيش والشرطة ومعادو الوطن بقلوبهم مرض

السبت، 03 مارس 2018 07:19 م
نشأت الديهى: الجينات المصرية تحترم الجيش والشرطة ومعادو الوطن بقلوبهم مرض الإعلامى نشأت الديهى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى نشأت الديهى، إن المجتمع المصرى بكافة أطيافه يقف خلف قواته المسلحة، ولا يسمح بإهانة الجيش مطلقاً، كون الاحترام المتبادل شىء متواجد فى جينات المصريين، وتابع: "الجينات المصرية تحترم الجيش والشرطة.. ولا يؤذى مصر أن شخصا يتطاول على القوات المسلحة ويجد من يدعمه ويسانده من أجل تنفيذ أجندات معادية للوطن".

 

وطالب "الديهى"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، محاسبة كل من يتجاوز فى حق القوات المسلحة أو الشرطة المصرية، مشيراً إلى أن معاول الهدم تعمل على مدى الساعة من أجل هدم مؤسسات الدولة المصرية، وتابع: "هناك مرتزقة فى الداخل والخارج يعملون لصالح أعداء الوطن يجب فضحهم وكشف مخططاتهم".

ولفت الإعلامى نشأت الديهى، إلى أن بعض مرتزقة حقوق الإنسان يتبجحون ويتطالون على مصر بمساندة من قوى خارجية تماماً كما تفعل آية حجازى وتعتمد على الحماية الأمريكية، ومحمد سلطان، وتابع: "هؤلاء يحملون مرضا فى قلوبهم ويعتمدون على أعداء الوطن حباً للشهرة والمال".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الغفار غيث

بلاش فلسفه...

.. مصر من غير جيشها... ملهاش اى قيمه... خلينا واقعيين.... وكمان لازم نفتكر كويس جدا ان افراد الجيش من النفر للريس ولادنا و اخواتنا و ابهاتنا و اعمامنا... و اللى مش حاطط الكلام ده فى قلبه يبقى اكبر غلط فى حياته.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة