استجابة لـ"اليوم السابع".. محافظ سوهاج يقرر نقل السيدة العجوز إلى المستشفى

السبت، 03 مارس 2018 04:44 م
استجابة لـ"اليوم السابع".. محافظ سوهاج يقرر نقل السيدة العجوز إلى المستشفى الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة سريعة لما نشر على موقع "اليوم السابع" تحت عنوان "مسنة تسعينية تعيش على الخبز الناشف فى حفرة بسوهاج"، قرر الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج نقل السيدة العجوز رتيبة نصيف كيلانى إلى المستشفى العسكرى لتلقى الرعاية الصحية تحت اشراف طبى كامل داخل المستشفى وبرفقتها رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلته والمسئولين بديوان عام محافظة سوهاج.

 

ومن جانبه قال محمد عبد السلام وكيل وزارة الشئون الاجتماعية فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه بعد خروج السيدة العجوز من المستشفى سوف يتم ايداعها دار المسنين بسوهاج.

 

كانت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى قد وجهت فريق التدخل السريع ومدير مديرية التضامن بمحافظة سوهاج للانتقال على الفور إلى مقر السيدة، المقيمة بقرية سفلاق مركز ساقلتة التابعة لمحافظة سوهاج.

 

استجابة غادة والى وزير التضامن الاجتماعى جاءت فور علمها بحالة العجوز عقب نشر "اليوم السابع" قصتها، حيث تحرك فريق التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعى بسوهاج إلى مقر السيدة، وتبين أن السيدة تدعى "رتيبة يوسف كيلانى" ومسنة ومقيمة بقرية سفلاق مركز ساقلتة التابعة لمحافظة سوهاج، وتتقاضى معاش ضمان اجتماعى وتحتاج إلى رعاية صحية، وتم نقلها إلى إحدى المستشفيات بالمحافظة لتلقى العلاج، على أن يتم نقلها بعد ذلك إلى إحدى دور المسنين للإقامة بها وتوفير أوجه الرعاية الكاملة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة