فرنسا: شخص حاول دهس عسكريين بسيارته دون وقوع إصابات

الخميس، 29 مارس 2018 10:06 ص
فرنسا: شخص حاول دهس عسكريين بسيارته دون وقوع إصابات الشرطة الفرنسية - أرشيفية
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاول رجل، اليوم الخميس، دهس عسكريين بسيارته قرب ثكنة فارس الييرايه ريسيه فى وسط شرق فرنسا بدون أن يتسبب بوقوع إصابات كما أفادت مصادر مقربة من الملف.

وقال المصدر حوالى الساعة 8.45 وبالقرب من الثكنة حاول رجل "صدم عسكريين من فوج المدفعية الـ93 فى فارس قبل أن يتوجه بالإهانات إلى آخرين ويلوذ بالفرار"، وبدأت عملية بحث للعثور عليه، فيما أفادت وسائل إعلام محلية، أنه قد يكون يقود سيارة سرقت الأربعاء.

وأكد الكولونيل بنوا برولون، الناطق باسم سلاح البر الفرنسى لوكالة "فرانس برس" أن رجلا حاول الاعتداء على عسكريين عند خروجهم لممارسة رياضة الركض، وأضاف أنه "هدد شفويا 6 أو 7 عسكريين آخرين ووجه إهانات إلى مجموعة ثانية من العسكريين عند خروجهم من الثكنة، وعند عودتهم حاول دهسهم، وتمكن العسكريون من بلوغ الرصيف بدون أن يتعرضوا للدهس"، مؤكدًا أيضًا "عدم وقوع اصابات".

وقال "لقد أغلق رجال الدرك المنطقة واطلقوا حملة مطاردة ومن الجانب العسكرى قمنا بتعزيز المحيط الأمنى"، وبأتى هذا الهجوم تزامنا مع مراسم تشييع وتكريم 4 أشخاص قتلوا الجمعة فى اعتداء نفذه الإرهابى رضوان لقديم، فى جنوب فرنسا، وفى أغسطس الماضى، دهست سيارة عسكريين من عملية سنتينيل كانوا نشروا بعد اعتداءات 2015 فى فنرسا فى ضواحى باريس ما أوقع 6 جرحى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة