دفتر أحوال المواطن.. انتشار الحشرات داخل مستشفى بولاق الدكرور.. مطالب بردم ترعة بقرية نزلة الدليل بالمنيا.. شكوى من الباعة الجائلين بمحطة قطار سيدى بشر بالإسكندرية.. وتحذيرات من بلاعة مفتوحة فى الحرفيين بالسويس

الخميس، 29 مارس 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. انتشار الحشرات داخل مستشفى بولاق الدكرور.. مطالب بردم ترعة بقرية نزلة الدليل بالمنيا.. شكوى من الباعة الجائلين بمحطة قطار سيدى بشر بالإسكندرية.. وتحذيرات من بلاعة مفتوحة فى الحرفيين بالسويس دفتر أحوال المواطن
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، والسطور التالية ترصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

- انتشار الحشرات داخل مستشفى بولاق الدكرور

أرسل القارئ أمجد سامى ثابت أحمد من أهالى منطقة "أبو قتادة" من شكوى من وجود حشرات داخل حجرات الملاحظة فى مستشفى بولاق الدكرور.

 

وقال القارئ فى رسالته إن هذه الحشرات لا يصح أن تتواجد فى مثل هذا المكان، مناشدا المسئولين بمحاسبة المقصرين عن هذا الإهمال.

الحشرات على الأرضية بغرفة الملاحظة
الحشرات على الأرضية بغرفة الملاحظة

 

- أهالى كفر خضير يناشدون محافظة البحيرة بإعادة رصف طريق القرية الرئيسى

طالب أهالى قرية كفر خضير، التابعة لمركز شبراخيت فى محافظة البحيرة، بإعادة رصف الطريق الرئيسى للقرية.

 

ونقل القارئ السيد السهم، معاناة أهالى القرية، قائلا: "نناشد المهندسة نادية عبده محافظة البحيرة، بإصدار توجيهاتها لإعادة رصف الطريق غير الممهد للسير عليه تجنبا لوقوع حوادث وسقوط ضحايا".

 

 

- شكوى من وجود باعة جائلين بمحطة قطار سيدى بشر فى الإسكندرية

أرسل القارئ محسن أحمد، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من وجود عدد من الباعة الجائلين أمام محطة قطار سيدى بشر، محافظة الإسكندرية مما يعوق حركة المواطنين.

 

وكتب القارئ فى شكواه: "محطة القطار انقلبت لسوق، حيث يتواجد الباعة الجائلين على جانبى السور، وسلالم المحطة، وهو ما يعوق حركة المواطنين خلال الدخول والخروج من المحطة".

الباعة الجائلون بجوار محطة القطار
الباعة الجائلون بجوار محطة القطار

 

- شكوى من البناء المخالف على الأراضى الزراعية فى الشرقية

اشتكى القارئ أحمد فتحى، عبر خدمة صحافة المواطن، من البناء المخالف على الأراضى الزراعية بههيا، فى محافظة الشرقية.

 

وكتب القارئ فى شكواه أن البناء المخالف أصبح ظاهرة فى الشرقية، مطالبا المسئولين بضرورة ردع المخالفين، حفاظا على الرقعة الزراعية.

البناء المخالف على الأراضى الزراعية
البناء المخالف على الأراضى الزراعية

 

- مطالب بردم ترعة بقرية "نزلة الدليل" بالمنيا

أرسل القارئ محروس محمود إسماعيل، شكوى من معاناة الأهالى بإلقاء القمامة بترعة قرية نزلة الدليل التابعة لمركز بنى مزار، محافظة المنيا.

 

وطالب القارئ عبر شكواه، محافظة المنيا، بردم الترعة التى تجلب للمواطنين الأمراض والأوبئة، وخاصة فى فصل الصيف، الذى يهاجمهم الحشرات الضارة، مضيفا "نطالب بالاسراع بتغطية الترعة وتوسعة الطريق لتحمل الكثافة المرورية من سيارات نقل ثقيل وجرارات زراعية وسيارات ربع نقل ونصف نقل وتوك توك".

امتلاء الترعة بالمخلفات
امتلاء الترعة بالمخلفات

 

- قارئ يحذر من بلاعة بدون غطاء بجوار مدرسة فى الحرفيين بالسويس

أرسل القارئ عبد الوهاب حامد، شكوى من وجود بلاعة مفتوحة بجوار مدرسة الصباح الصناعية بنات، فى مدينة الحرفيين بمحافظة السويس، ما يعرض حياة الطالبات والمارة للخطر.

 

 وناشد القارئ، من خلال رسالة إلى صحافة المواطن، المسئولين بمحافظة السويس، سرعة صيانة البلاعة ووضع غطاء لها، تجنبا لوقوع المارة فيها وسقوط ضحايا.

بلاعة بدون غطاء فى السويس
بلاعة بدون غطاء فى السويس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة