أكرم القصاص - علا الشافعي

مستقبل وطن بالقليوبية: نواصل حشد المواطنين حتى آخر دقيقة قبل إغلاق التصويت

الأربعاء، 28 مارس 2018 08:19 م
مستقبل وطن بالقليوبية: نواصل حشد المواطنين حتى آخر دقيقة قبل إغلاق التصويت انتخابات
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصطفى النفيلى أمين التقييم والمتابعة بحزب مستقبل وطن فى محافظة القليوبية، أن الحزب يواصل حشد المواطنين للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية خاصة عقب قرار الهيئة الوطنية للانتخابات بمد التصويت إلى الساعة العاشرة مساء، لافتا إلى إقبال المواطنين على النزول والمشاركة يعد رسالة للعالم بأن الشعب المصرى يعى حجم التحديات التى تواجهها الدولة ويرغب فى استمرار حركة البناء والتنمية.

وأضاف النفيلى، فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن أمانات الحزب مستمرة فى حشد المواطنين حتى أخر دقيقة من إغلاق باب التصويت فى العاشرة مساء، مقدما الشكر إلى رجال الجيش والشرطة لما بذولونه من جهود مضنية لكتابة تاريخ عظيم لمصرنا الحبيبة التي اختارت الديمقراطية كطريق لها.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة