صور.. تزايد إقبال سيدات أطفيح على اللجان فى الساعات الأخيرة من التصويت

الأربعاء، 28 مارس 2018 05:17 م
صور.. تزايد إقبال سيدات أطفيح على اللجان فى الساعات الأخيرة من التصويت زيادة أقبال السيدات على اللجان فى أطفيح
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تزايدت أعداد الناخبين على لجان أطفيح، حيث توافدت السيدات بشكل جماعى، ونظمت قوات الأمن النساء المشاركات فى التصويت طوابير، وذلك لتسهيل مشاركتهن فى العملية الانتخابية.
وكانت لجان الاقتراع فى مدينة أطفيح بالجيزة، شهدت صباح اليوم الأربعاء، زحاما شديد من السيدات على لجان التصويت فى الانتخابات الرئاسية 2018، التى انطلقت الاثنين وتنتهى اليوم، إذ احتشد الناخبون مع بدء عمل اللجان فى التاسعة صباحا.
 
 
وعلقت الناخبات على مشاركتهن فى الانتخابات الرئاسية "الستات زى الرجالة بالظبط مفيش فرق بينا خالص زى ما الرجالة بتنتخب الرئيس عشان خاطر مصر ، احنا كمان هننتخب الرئيس السيسى وبنحب مصر اكتر منهم، و موافقين على الطوابير علشان ده واجب وطنى ومش هتفرق من 5 دقايق" .
 يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.

احتشاد السيدات أمام اللجان فى اطفيح
احتشاد السيدات أمام اللجان فى اطفيح

 

تزايد اقبال السيدات على اللجان
تزايد اقبال السيدات على اللجان

 

توافد السيدات على اللجان
توافد السيدات على اللجان

 

جانب من توافد السيدات
جانب من توافد السيدات

 

طوابير السيدات أمام اللجان
طوابير السيدات أمام اللجان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة