رئيس اللجنة الثالثة بالجمالية: المشاركة أكثر من ممتاز ولا توجد تجاوزات

الأربعاء، 28 مارس 2018 09:53 م
رئيس اللجنة الثالثة بالجمالية: المشاركة أكثر من ممتاز ولا توجد تجاوزات انتخابات - أرشيفية
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار سامح عثمان، رئيس الدائرة الثالثة بمنطقة الجمالية، فى محافظة القاهرة، إن الإقبال على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية على مدار الثلاثة أيام كانت أكثر من الممتاز، وأن هناك حضورا لافتا للنظر لكبار السن والأشخاص ذوى الاحتياجات الخاصة الذين تصدور المشهد الانتخابى.
 
وأوضح عثمان، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن هناك عددا كبيرا من كبار السن كان لديهم إصرار على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية أبرزهم "حسنى" البالغ من العمر 95 عاما الذى أصر على الحضور والتصويت، مشيرا إلى أن الأوضاع بشكل عام شهدت استقرارا فى كافة المناحى ولم تكن هناك أية تجاوزات.
 
يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.
 
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة