ديبالا بديل محمد صلاح فى ريال مدريد بسبب مغالاة ليفربول

الأربعاء، 28 مارس 2018 02:58 م
ديبالا بديل محمد صلاح فى ريال مدريد بسبب مغالاة ليفربول باولو ديبالا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية أن نادى ليفربول اشترط الحصول على 175 مليون جنيه إسترلينى، ما يعادل 200 مليون يورو، نظير الموافقة على رحيل النجم المصرى محمد صلاح إلى صفوف ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة، إن نادى ليفربول لن يتنازل عن الحصول على 200 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد الإسبانى، مشيرة إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادى الملكى، يفكر فى التراجع عن إتمام الصفقة بسبب مغالاة ليفربول فى طلباته المادية.

وأضافت الصحيفة، أن أنظار رئيس ريال مدريد ستتجه إلى الأرجنتينى باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالى حال إصرار مسئولى ليفربول على ثمن صفقة محمد صلاح، لاسيما أن صفقة ديبالا حال إتمامها ستكلف خزينة النادى الملكى 100 مليون يورو فقط، كما ستشكل ضربة معنوية للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى الذى يتطلع لضم مواطنه ديبالا إلى صفوف الفريق الكتالونى.

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، ويتصدر "الفرعون المصري"، قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفاً متفوقاً على أقرب منافسيه هارى كين لاعب توتنهام بفارق 4 أهداف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة