"بالجبس والعكاز" شاب يدلى بصوته فى انتخابات الرئاسة بمدينة نصر.. صور

الأربعاء، 28 مارس 2018 01:31 م
"بالجبس والعكاز" شاب يدلى بصوته فى انتخابات الرئاسة بمدينة نصر.. صور "بالعكاز والجبس" شاب يدلى بصوته بالانتخابات فى مدينة نصر
وائل ربيعى - سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصر الشاب فادى أسامة على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية بالرغم من إصابته بكسر فى ساقه، وحرص على الإدلاء بصوته الانتخابى فى لجنة رقم 2 بالجامعة العمالية فى مدينة نصر وهو يتوكأ على العكاز الخاص به.

 

ودعا أسامة، جميع الشباب بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية وعدم العزوف عن الاستحقاق الانتخابى، قائلا: "أنا نزلت بالرغم من إصابتى عشان صوتى ده مهم وهيفرق مع البلد، وأعرف صحابى  كتير من الشباب شاركوا فى الانتخابات لأن دى فتره تاريخية فى مصر".

 

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

 

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

 

بالعكاز والجبس شاب يدلى بصوته بالانتخابات فى مدينة نصر  (1)
بالعكاز والجبس شاب يدلى بصوته بالانتخابات فى مدينة نصر  (2)
 
بالعكاز والجبس شاب يدلى بصوته بالانتخابات فى مدينة نصر  (3)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة