الرياضيون من المطار إلى اللجان للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية.. أبو ريدة وناجى يدليان بصوتيهما عقب العودة من سويسرا.. الدرندلى وعبد الحفيظ يتوجهان للاقتراع بعد معسكر الإمارات.. وأسامة حسنى ممثل منتخب الشباب

الأربعاء، 28 مارس 2018 11:58 م
الرياضيون من المطار إلى اللجان للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية.. أبو ريدة وناجى يدليان بصوتيهما عقب العودة من سويسرا.. الدرندلى وعبد الحفيظ يتوجهان للاقتراع بعد معسكر الإمارات.. وأسامة حسنى ممثل منتخب الشباب الرياضيون من المطار إلى اللجان للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأخير للتصويت فى الانتخابات الرئاسية إقبالا من الرياضيين، خاصة الذين كانوا خارج مصر فى بعثات رسمية، حيث أدلى المهندس هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى لكرة القدم، فيفا، بصوته فى الانتخابات الرئاسية اليوم، الأربعاء، بلجنته فى الدقى.

وأكد أبو ريدة أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية واجب وطنى يجب أن يحرص عليه كل مواطن، مشيرا إلى أن جميع لاعبى المنتخب الوطنى كان لديهم الحس الوطنى، حيث قام كل منهم بالإدلاء بصوته فى لجنته الانتخابية فور عودتهم من سويسرا، فى حين سبقهم المحترفون بالخارج فى القيام بواجبهم الوطنى لدى فتح باب التصويت للمصريين بالخارج.

احمد ناجى
أحمد ناجى

 

وأضاف أبو ريدة أن تأييد أسرة كرة القدم وجماهير الكرة المصرية للرئيس عبد الفتاح السيسى أمر معلن ونفتخر به وندعمه بكل إمكاناتنا لصالح بلادنا ومستقبل أولادنا.

كما توجه أحمد ناجى، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى، إلى لجنته الانتخابية بالتجمع الخامس فى القاهرة فور وصوله مع بعثة الفراعنة قادماً من سويسرا، للإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية.

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

 

فى السياق ذاته، حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، على الإدلاء بصوته فى انتخابات الرئاسة، وتوجه عبد الحفيظ لمقر لجنته الانتخابية فى مدرسة طابا الإعدادية بحى مكرم عبيد فى مدينة نصر فور عودته مع بعثة الأهلى من الإمارات، بعد مواجهة الفجيرة وديا.

وحرص خالد الدرندلى، أمين صندوق النادى الأهلى، على المشاركة فى العملية الانتخابية والإدلاء بصوته فى مدرسة القرية السياحية فى الحى المتميز بمدينة السادس من أكتوبر، قبل دقائق من غلق باب التصويت فى اليوم الثالث من الانتخابات الرئاسية.

خالد الدرندلى
خالد الدرندلى

 

وأكد الدرندلى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه حرص على الإدلاء بصوته عقب عودة البعثة مباشرة من الإمارات عقب خوض الفريق مباراة ودية أمام الفجيرة الإماراتى، مشيرا إلى أن النادى قرر تقديم رحلة السفر ساعتين حتى يتم اللحاق بالتصويت فى الانتخابات الرئاسية.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، وشهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

اسامة حسنى
اسامة حسنى

 

وأدلى أسامة حسنى، نجم الأهلى السابق مدرب منتخب الشباب الحالى بصوته فى انتخابات الرئاسة، وتوجه أسامة حسنى للجنته الانتخابية فى الشيخ زايد للإدلاء بصوته فور عودته من الإسكندرية، عقب مواجهة منتخب الشباب لنيجيريا وديًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة