الجيش والشرطة فى خدمة المواطنين.. الداخلية تخصص سيارات لنقل الناخبين من منازلهم وتوفر كراسى متحركة لكبار السن.. وأمهات وزوجات الشهداء يشاركن ويرفعن صور الأبطال باللجان.. والأطفال يلتقطون "سيلفى" مع رجال الأمن

الأربعاء، 28 مارس 2018 01:00 ص
الجيش والشرطة فى خدمة المواطنين.. الداخلية تخصص سيارات لنقل الناخبين من منازلهم وتوفر كراسى متحركة لكبار السن.. وأمهات وزوجات الشهداء يشاركن ويرفعن صور  الأبطال باللجان.. والأطفال يلتقطون "سيلفى" مع رجال الأمن جانب من اليوم الثانى للانتخابات
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت لجان محافظتى القاهرة والجيزة، عددًا كبيرًا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وذلك بعد انخفاض الحرارة وخروج العديد منهم من العمل، كما شهدت الساعة الأولى من اليوم الثانى لانتخابات الرئاسة، إقبالا كبيرا من الناخبين على لجان الانتخابات، حيث شهدت مدرسة تحيا مصر بالأسمرات، ترديد المواطنين، هتافات "تحيا مصر" على أنغام أغنية تسلم الأيادى، إبتهاجا بمشاركتهم فى الاستحقاق الرئاسى، مؤكدين أنهم جاءوا من أماكن مختلفة للإدلاء بأصواتهم، ورد الجميل لمصر.

 

أمهات وزوجان يشاركن الشهداء تشارك بصور الأبطال
 

حرصت أمهات وزوجات شهداء الشرطة، على اصطحاب صور الشهداء معهن، أثناء الذهاب للاقتراع بماراثون الانتخابات الرئاسية، وساهمت صور الشهداء فى إلهاب حماس المواطنين، الذين تسابقوا على الاقتراع، من أجل دماء الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن.

20180327030230230
والدة شهيد

 

الشرطة توفر كراسى متحركة لكبار السن
 

كما وفرت الأجهزة الأمنية كراسى متحركة أمام لجان الزاوية الحمراء لنقل كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة من الناخبين لمقر اللجان الانتخابية، وفى لفتة إنسانية قام رجال الشرطة بالزاوية الحمراء بمساعدة مسن من ذوى الاحتياجات الخاصة على دخول اللجنة الفرعية بمدرسة بن سيناء الإعدادية بنين.

20180327043709379
الأمن يوفر كراسى لنقل المسنين

الأطفال يلتقطون الصور مع رجال الأمن
 

فيما حرص عدد من الأطفال على التقاط صور سيلفى مع أفراد الشرطة، أمام اللجان الانتخابية فى منطقة فيصل، وسط فرحة عارمة من الأطفال، ووجهوا التحية لأفراد الشرطة والجيش الذين يقومون بتأمين اللجان الانتخابية ومساعدة الناخبين والناخبات.

2018032712040141
الأطفال يلتقطون الصور

 

الأمن ينقل الناخبين من منازلهم
 

حرصت وزارة الداخلية ورجالها على خدمة الناخبين فى ثانى أيام التصويت، حيث خصصت سيارات خاصة لنقل كبار السن والمرضى من منازلهم للجان الانتخابية.

201803270624302430
الأمن ينقل الناخبين 

 

أمهات وزوجات شهداء الجيش والشرطة يشاركون فى التصويت
 

وشاركت أمهات وزوجات شهداء الجيش والشرطة، أمس الثلاثاء، فى التصويت بالانتخابات الرئاسية 2018، وحرصت السيدات على اصطحاب أبنائهن خلال عملية التصويت، لإرسال رسالة للعالم كله بأن الإرهاب لن يثنى المصريين عن رسم مستقبلهم، وتنمية بلادهم، كما رفعوا الأعلام المصرية خلال تواجدهم أمام مقار اللجان الانتخابية وإدلائهم بأصواتهن فى الانتخابات، كما حمل أولاد الشهداء أعلام مصر.

201803270154375437
أمهات وزوجات رجال الشرطة 

 

اصطحاب الأطفال أبرز سمات اليوم الثانى
 

وشهدت اللجان الانتخابية المختلفة بدائرة بولاق الدكرور إقبالًا كبيرًا على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، واللافت للأنظار تواجد الأطفال المرافقين للناخبين خلال الإدلاء بأصواتهم، ووضع عدد من الأطفال الحبر الفسفورى على أصابعهم حاملين الأعلام، وقال أحد الأهالى لـ"اليوم السابع"، إنه حريص على اصطحاب أطفاله معه لزرع القيم الوطنية فيهم وتعريفهم بآليات العملية الديمقراطية.

6281496-الاطفال-بالانتخابات-(1)
الأطفال بالانتخابات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة