الأمين المساعد لدعم مصر: الرئيس له ظهير شعبى والمشاركة بالانتخابات قوية

الأربعاء، 28 مارس 2018 09:47 م
الأمين المساعد لدعم مصر: الرئيس له ظهير شعبى والمشاركة بالانتخابات قوية محمد على يوسف
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال النائب محمد على يوسف، الأمين العام المساعد لائتلاف دعم مصر، رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، إن المشاركة الكثيفة من المصريين في الانتخابات الرئاسية، منذ يومها الأول، يدل علي مدي حبهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، ويصحح المفاهيم الخاطئة لدى الغرب بأن الرئيس لا يملك ظهير شعبي. 
 
وأضاف يوسف، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع" من داخل غرفة الشئون المركزية والمتابعة لائتلاف دعم مصر، أن هذه المشاركة القوية تؤكد أن هناك شعبي للرئيس عبد الفتاح السيسي، وأصواتهم حالياً في صناديق الانتخابات، مشيدأً بالمشهد الانتخابي الذي شهد زحف مبهر لجميع فئات الشعب، في الانتخابات، لاسيما سيدات وكبار السن والشباب، علاوة عن كبار العائلات والشيوخ.
 
ووجه يوسف، التحية لجميع أطياف الشعب لمشاركته الفاعلة في الانتخابات الرئاسية، وكذلك شباب الائتلاف داخل غرفة الشئون المركزية الذي يعمل علي مدار الساعه، وعلي رأسهم النائبة جهاد عامر، بالاضافة إلي فريق العمل الميداني، للجهود المبذولة الفترة السابقة، استعداداً للأنتخابات، قائلاً : هذا المجهود ليس إلا جزء بسيط من الجهود التي بذلها الرئيس لجميع المصريين من أجل الشعب المصرى.
 
ويذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.
 
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة