سكرتير عام المنوفية : غرفة العمليات المركزية تتابع الانتخابات لحظة بلحظة

الثلاثاء، 27 مارس 2018 12:40 م
سكرتير عام المنوفية : غرفة العمليات المركزية تتابع الانتخابات لحظة بلحظة الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المنوفية
المنوفية _ محمد فتحى ومحمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المنوفية أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تتابع اللجان الانتخابية بنطاق المحافظة لحظة بلحظة، لافتا إلى أن غرفة عمليات المحافظة تشير إلى أن أغلب اللجان الإنتخابية شهدت اقبالا ملحوظا خلال الساعات الأولى من اليوم الثاني للانتخابات بالمنوفية .

وأكد مختار فى بيان له أنه تم بدء التصويت وفتح اللجان الانتخابية على مستوى المحافظة في التوقيت المحدد له خلال اليوم الثانى للعملية الانتخابية، مشيرا إلى إنتظام سير العملية الإنتخابية فى المقار الانتخابية والبالغ عددها 522 مقر إنتخابي ويوجد بها 596 لجنة فرعية و 12 مركز إنتخابي ويبلغ عدد الناخبين 2 مليون 514 ألف 153.

وأشار السكرتير العام إلي استمرار إنعقاد غرفة العمليات الرئيسية لحين الانتهاء من الانتخابات ومتابعة سير العملية الانتخابية لحظة بلحظة.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة