الأهلى يحافظ على التقدم برباعية أمام الفجيرة بعد مرور 75 دقيقة

الثلاثاء، 27 مارس 2018 05:36 م
الأهلى يحافظ على التقدم برباعية أمام الفجيرة بعد مرور 75 دقيقة فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور 75 دقيقة من مباراة الأهلى والفجيرة الإماراتى المُقامة حاليًا بملعب الأخير بمناسبة مرور 50 عامًا على تأسيس النادى الإماراتى أصبحت النتيجة تقدم الأهلى بأربعة أهداف لهدف.

يخوض الأهلى هذه المباراة بدون لاعبيه الدوليين بالمنتخبين الأول والأولمبى بجانب رباعى الفريق الأجنبى على معلول وباكا وأجايى وآزارو، فيما يخوضها الفُجيرة مُدعمًا بعدد كبير من النجوم العرب فى مقدمتهم عمر عبد الرحمن "عموري".

جاءت بداية المباراة حماسية من جانب الفريقين وكاد حسام غالى يُسجل هدف التقدم للأهلى لكن حارس الفجيرة أنقذ الموقف بعدها سجل الفريق الإماراتى هدفًا ألغاه الحكم بداعى التسلل.

ضغط الأهلى على الفريق الإماراتى إلى أن نجح إسلام محارب فى تسجيل هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 17 حيث تلقى محارب كرة رائعة من عمرو السولية أودعها ببراعة فى شباك الفريق الإماراتي.

لم يهدأ الأهلى عقب الهدف ولعب بجدية أمام الفجيرة وألغى الحكم هدفًا سجله ميدو جابر بعدما تدخل بقوة مع ماجد ناصر حارس الفجيرة.

شهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول حماسًا واضحًا من الفريقين واتخذت المباراة شكل الندية والإثارة وسط محاولات من الفريقين للتسجيل لكن الشوط ينتهى بتقدم بطل مصر بهدف إسلام محارب.

 

 

هدف إسلام محارب

الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثانى حماسية من جانب صاحب الأرض الذى ضغط بقوة وكاد عمورى يُسجل هدفًا رائعًا لكن القائم تعاطف مع الأهلي.

خرج على لطفى حارس الأهلى من مرماه للتغطية وكاد يتسبب فى اهتزاز مرمى فريقه لكن دفاع الأهلى أنقذ الموقف، بعدها تبادل لاعبو الأهلى الكرة وأهدر حمودى أكثر من فرصة للتسجيل .

ونجح حسام غالى فى تسجيل هدف ثانٍ للأهلى فى الدقيقة 54 من "ضربة مزدوجة" رائعة، ثم صنع غالى كرة أخرى لأحمد حمودى وكاد الأخير يُسجل لكن دفاع الفجيرة تدخل وأنقذ الموقف.

وخرج أحمد حمودى وشارك بدلاً من محمد شريف، وسجل إسلام محارب لاعب الأهلى هدف فريقه الثالث، وبعدها بأقل من دقيقة سجل الفجيرة الهدف الأول مُستغلاً خطأ ساذجًا من على لطفى الذى فشل فى الإمساك بالكرة ليتدخل دانيلو ويُسجل الهدف الأول للفريق الأماراتي.

وأضاف إسلام محارب لاعب الأهلى الهدف الثالث له والرابع للأهلى فى الدقيقة 69 بعدما تلقى تمريرة رائعة من حسام غالى وانطلق محارب وأودع الكرة فى الشباك الإماراتية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة